عباس إبراهيم يهمّش أصالة «لعيون» آمال ماهر

زهرة الخليج  |   1 مارس 2012

خلال استضافته ضمن برنامج «استوديو ألف» الذي يقدّمه سلطان عبدالمحسن على أثير إذاعة «ألف ألف»، همّش عباس إبراهيم أصالة نصري من أجل آمال ماهر. عندما سئل عن أفضل الفنانات العربيات اللواتي قدّمن أغنيات باللهجة الخليجية، وطُرح إسم الفنانة السورية، لم يهتم بها بل أجاب بأنّ الفنانة المصرية كانت الأفضل في أداء الأغنية الخليجية.
هذا الردّ تلقفه جمهور أصالة في السعودية فشنّ حملة على ابراهيم. ويرى هذا الجمهور أنّ صاحبة «يا مجنون» خدمت الأغنية الخليجية أكثر من ماهر.

وعلمت «أنا زهرة» أنّ المديح الذي كاله الفنان السعودي لماهر ليس سوى تمهيد لدويتو غنائي يجمعهما، وسيُطرح خلال الفترة القليلة المقبلة، إضافة إلى عتبه على الفنانة السورية التي لم تستضفه ضمن برنامجها «صولا» رغم أنّها استقبلت فنانين أقلّ خبرة وشهرة منه.

ومن المعروف أنّ إطلالات إبراهيم التلفزيونية والإذاعية نادرة. غير أنه بدأ يكثّفها مؤخراً من أجل مشاريعه الغنائية واستباقاً لألبومه الذي يُتوقع طرحه في نهاية هذا العام. غير أنّ إطلالته في هذا البرنامج الإذاعي لم تكن موفقة على حد تعبير النقاد خصوصاً تقييمه للفنانة المصرية التي لا تقدم سوى أغنيات محدودة باللهجة الخليجية على خلاف نصري التي تغنى بها كبار الفنانين في الخليج.