الكلاسيكية والحداثة تبرزان في أسبوع نيويورك للموضة

لاما عزت   |   9 فبراير 2020

لفتت عروض الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2020 المقامة حالياً في العاصمة الأميركية نيويورك ضمن فعاليات "أسبوع نيويورك للموضة"، انتباه عشاق الموضة من خلال التصاميم الفريدة واللافتة التي قدمها أبرز المصممين.

توم فورد

عرض المصمم الأميركي توم فورد مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2020، وحضر العرض الذي أقيم في لوس أنجلوس بجنوب كاليفورنيا مجموعة من الشخصيات المؤثرة في مجال الموضة والفن ومنهم رينيه زيلويغر وجينيفر لوبيز ومايلي سايرس وجون هام وغيرهم.

وتميزت المجموعة بأزياء تحاكي أواخر الستينات وأوائل السبعينات تميزت بألوانها الأحادية وطبعات الزهور وجلود الحيوانات. 

ضمت التشكيلة 52 إطلالة أنيقة تنوعت بألوانها وخاماتها وقصاتها، وصورها الظلية التي تمزج بين الستايل الكلاسيكي والريترو والكاجوال والرياضي وأزياء السهرة.

كريستيان سيريانو

تميزت تصاميم المصمم الأميركي كريستيان سيريانو لخريف وشتاء 2020 خلال أسبوع نيويورك للموضة، بلمسة إبداعية حالمة انعكست أنوثة وجمالاً على الفساتين التي ارتدتها العارضات. وكان التنوع بالأحجام هو العلامة المميزة لهذا العرض.

وشملت المجموعة الجديدة الفساتين الميتاليكية القصيرة والتنانير بقصة الجرس والبلوزات ذات الكشاكش والبدلات والبناطيل اللامعة، بلوحة ألوان لا مثيل لها شملت تدرجات الفوشيا والأخضر والأحمر والأسود والأبيض والعسلي.