الأميرة بياتريس.. تعرفوا إلى تفاصيل أحدث زفاف ملكي

أ ف ب / 2020-02-09T17:32:05Z / Published in ملوك وأمراء مشاهير
الأميرة بياتريس.. تعرفوا إلى تفاصيل أحدث زفاف ملكي

ستتزوج الأميرة بياتريس، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، رجل الأعمال الإيطالي إدواردو مابيلي موتسي في 29 مايو المقبل في قصر سانت جيمس في لندن، على ما أعلن قصر باكينغهام.إلا أن الفضيحة المتعلقة برجل الأعمال الأميركي جيفري ابستين المتهم بانتهاكات جنسية في...

ستتزوج الأميرة بياتريس، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، رجل الأعمال الإيطالي إدواردو مابيلي موتسي في 29 مايو المقبل في قصر سانت جيمس في لندن، على ما أعلن قصر باكينغهام.
إلا أن الفضيحة المتعلقة برجل الأعمال الأميركي جيفري ابستين المتهم بانتهاكات جنسية في حقّ قاصرات تلقي بظلالها على هذا الزواج، إذ إنها اضطرت والد بياتريس الأمير أندرو إلى الانسحاب من الحياة العامة في نوفمبر.
وكانت الأميرة يوجيني، الشقيقة الصغرى لبياتريس، جابت شوارع وندسور بعربة خيل بعد زواجها في العام 2018 من تاجر النبيذ البريطاني جاك بروكسبانك، فإن حفل زفاف بياتريس سيكون أكثر خصوصية.
وقال قصر باكينغهام في بيان: "أعطت صاحبة الجلالة الملكة الإذن بإقامة الاحتفال في الكنيسة الملكية في قصر سانت جيمس، على أن يليه حفل استقبال خاص في حدائق قصر باكينغهام".
واستضافت هذه الكنيسة عدداً من الزيجات في العائلة الملكية بما فيها زواج الملكة فيكتوريا والأمير ألبرت في 10 فبراير 1840. كذلك تم تعميد أطفال فيها من أبرزهم الأمير جورج، الابن الأكبر للأمير وليام وزوجته كيت.
والأميرة بياتريس (31 عاماً) هي ابنة الأمير أندرو، الابن الثاني للملكة إليزابيث الثانية، وسارة فيرغسون وهما مطلقان.
أما الزوج المستقبلي لبياتريس، إدواردو مابيلي موتسي (36 عاماً)، فهو رجل أعمال ثري يعمل في مجال العقارات، وله طفل صغير من علاقة سابقة.