5مشاهير عرب انتهت قصص حبهم عند القاضي

إشراقة النور  |   11 فبراير 2020

يقول المثل الشعبي "ما محبة إلا بعد عداوة"، لكن كثير من النجوم والمشاهير،عاشوا تجارب بعكس هذا المثل تماما  فبعد قصص حب وتراضي ووئام انتهت علاقاتهم إلى خصام وخلاف بل وصلت إلى أروقة المحاكم .. اليكم أشهر النجوم العرب والتي انتهت مشاكلهم لدى القاضي.

سمية الخشاب وأحمد سعد

قضت محكمة جنح الدقي  قبل فترة بمعاقبة الفنانة سمية الخشاب، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لاتهامها بإصدار شيك بدون رصيد، وجاء ذلك بعد دعوة أقامها زوجها السابق الفنان أحمد سعد

 

ديمة بياعة وتيم حسن

بعد قصة حب مميزة بين النجمين السوريين ديمة بياعة وتيم حسن ، صدما الوسط الفني بطلاق سببه الخيانة حسب اتهامات ديمة لتيم وقد رفعت دعوى لتثبت صحة إدعائها


حسين فهمي و لقاء سويدان

قصة الحب التي ربطت بين النجم حسين فهمي  وبين لقاء سويدان، على خشبة المسرح من خلال المشاركة في بطولة مسرحية «أهلاً يا بكواتا" انتهت  بالطلاق والخلافات في المحاكم بعد انفصالهما ورفض الأخير دفع مستحقاتها المالية والزوجية


رانيا يوسف ومحمد مختار

 بعد انفصالها عن المنتج محمد مختار رفعت عليه رانيا يوسف دعوى اتهمته بعدم النفقة على ابنتيه كما اتهمته بالغيرة من نجاحها الفني الذي حققته خلال الفترة الأخيرة .


إيمان العاصى وزوجها نبيل زانوسى

اكتشفت إيمان العاصى  إن علاقة الحب الكبيرة التي جمعتها مع  زوجها نبيل زانوسي كانت وهما ولم يمر اليوم الـ90 على زواجهما حتى أدخلا في جملة من المشاكل وصلت إلى أقسام الشرطة والمحاكم .