6 نجمات طلبن الزواج من أصدقائهن.. تعرف إليهن

6 نجمات طلبن الزواج من أصدقائهن.. تعرف إليهن

من المعتاد أن يبادر الرجل بطلب الزواج من المرأة، ولكن في خطوة غير تقليدية قد يحدث العكس! هل تود أن تتعرف إلى نجمات شهيرات في عالم الفن والرياضة، بادرن بطلب الزواج من أصدقائهن، بدلاً من انتظار العرض منهم. بينك وكاري هارتبينما كان حبيبها متسابق الدراجات...

من المعتاد أن يبادر الرجل بطلب الزواج من المرأة، ولكن في خطوة غير تقليدية قد يحدث العكس! هل تود أن تتعرف إلى نجمات شهيرات في عالم الفن والرياضة، بادرن بطلب الزواج من أصدقائهن، بدلاً من انتظار العرض منهم.

بينك وكاري هارت
بينما كان حبيبها متسابق الدراجات البخارية كاري هارت، في إحدى منافساته الشهيرة في عام 2005، حملت المغنية الأميركية الشهيرة ببينك لوحة مكتوباً عليها هل تتزوجني؟ فأعلن موافقته.




ليندسي فون وبي كي سوبان
كتبت المتزلجة الأولمبية المتقاعدة، ليندسي فون، عبر تويتر قصة طلبها الزواج من لاعب هوكي الجليد، بي كي سوبان، قائلة: «في الذكرى السنوية الثانية لارتباطنا، طلبت من بي كي أن يتزوجني وقال: نعم!».



كريستين بيل وداكس شيبرد
عرضت الممثلة الأميركية الشهيرة كريستين بيل الزواج على حبيبها داكس شيبرد عبر تويتر، حيث كتبت له في عام 2013: هل تتزوجني؟ فرد عليها شيبرد: نعم.





ديان فون فورستنبرج  وباري ديلر
عرضت مصممة الأزياء ديان فون فورستنبرج الزواج على المنتج السينمائي باري ديلر، وقد تزوجا منذ عام 2001.



إليزابيث تايلور ومايكل ويلنج
الأميركية الشهيرة إليزابيث تايلور، والتي تزوجت 8 مرات، عرضت مرة واحدة الزواج على الممثل البريطاني مايكل ويلنج عام 1952، وأنجبا طفلين قبل طلاقهما عام 1957.



بريتني سبيرز وكيفن فيدرلين
المغنية الشهيرة بريتني سبيرز عرضت على الممثل والمغني كيفن فيدرلاين الزواج عام 2004، حيث كانا في رحلة من أيرلندا إلى نيويورك.