عبير وأريج المعتوق: النجاح وراثي

عبير وأريج المعتوق: النجاح وراثي

شقيقتان من مملكة البحرين، مثالان واضحان للنجاح والمثابرة، فكلتاهما، وعلى الرغم من حصولهما على درجة الماجستير، تركتا الوظيفة بحثاً عن شغفهما ورسالتهما في الحياة لتبدع عبير في التدريب والكتابة، وتصبح أريج مدونة في الطبخ الصحي.. ومعهما كان هذا...

شقيقتان من مملكة البحرين، مثالان واضحان للنجاح والمثابرة، فكلتاهما، وعلى الرغم من حصولهما على درجة الماجستير، تركتا الوظيفة بحثاً عن شغفهما ورسالتهما في الحياة لتبدع عبير في التدريب والكتابة، وتصبح أريج مدونة في الطبخ الصحي.. ومعهما كان هذا اللقاء:

• عبير وأريج المعتوق.. كيف تعرفان بنفسيكما؟
- عبير: أنا أكبر أخواتي الأربع، حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي وعلم النفس ودرجة الماجستير في إدارة الموارد البشرية، أعمل حالياً استشارية موارد بشرية ومدربة حياة وكاتبة في مجال النمو الذاتي، صاحبة كتاب The True. ومن أهم سماتي الشخصية التركيز والوضوح فيما أريد، الثقة بالنفس وكذلك تفهم اختلافات الآخرين من دون إطلاق أحكام.
- أريج: أنا الأخت الوسطى، حاصلة على بكالوريوس إعلام وعلاقات عامة وماجستير إعلام وعلاقات عامة، حالياً مدونة طبخ صحي. ومن أهم سماتي الشخصية الطموح والرغبة في التعلم دائماً ومساعدة الآخرين.
فنانة البيت

• بمَ اتسمت طفولتاكما؟..

اقرؤوا الحوار كاملاً في عدد فبراير من مجلة زهرة الخليج المتوافر الآن في الأسواق

Tagged under: