زينة يازجي تراهن على (الشرق) وتكشف سر عابد فهد العائلي

زينة يازجي تراهن على (الشرق) وتكشف سر عابد فهد العائلي

كشفت الإعلامية السورية زينة يازجي عن انضمامها لقناة "الشرق" الإخبارية التي سيتم افتتاحها قريباً، مؤكدةً أنها ستكون إخبارية سياسية واقتصادية.وأضافت يازجي في لقاء مع "زهرة الخليج" إلى أن القناة الجديدة ستكون إعلامية حقيقية، وقالت: "نحن كإعلاميين لم نؤدّ...

كشفت الإعلامية السورية زينة يازجي عن انضمامها لقناة "الشرق" الإخبارية التي سيتم افتتاحها قريباً، مؤكدةً أنها ستكون إخبارية سياسية واقتصادية.

وأضافت يازجي في لقاء مع "زهرة الخليج" إلى أن القناة الجديدة ستكون إعلامية حقيقية، وقالت: "نحن كإعلاميين لم نؤدّ واجبنا بشكل حقيقي وأنا أضع رهاني على نجاح هذه المحطة".

وأشارت يازجي إلى أن الإعلامية غريس قبيلي التي رافقتها في اللقاء، هي ابنة شقيقة الفنان السوري عابد فهد، وأنها قد اتجهت للتمثيل وشاركت في مسلسلي "الساحر" و"هوس" إلى جانب خالها.

وقالت غريس إن الانتقال من العمل الإذاعي إلى التمثيل مختلف تماماً، كاشفة أنها استفادت كثيراً من خبرات عابد فهد الذي شجعها وكان سنداً لها واصفةً إياه بالـ"مدرسة الحقيقية".

في الفيديو المرفق زينة يازجي تكشف الصعوبات التي تواجهها أثناء سفر زوجها الطويل وغيابه عن عائلته بسبب التصوير، والتحديات التي تعيشها كونها زوجة فنان شهير.