رزنامة الأناقة

تغريد محمود  |   3 مارس 2020

 

2 - 6 مارس
إن كنت مغرمة بشراء الألماس، والأحجار النفيسة وشبه الكريمة واللآلئ، تفرد هونج كونج لهذه الكنوز معرضاً دولياً في مركز معارض آسيا ورلد إكسبو. تعرفي هنالك إلى أحدث الاتجاهات والتصاميم وأحضري المنتديات والندوات التثقيفية.  


 

5 - 7 مارس
في ريتز كارلتون جدة، يقام المعرض السعودي الدولي العشرون للأعراس، وهو حدث ممتع يجمع احتياجات العروس كافة في مكان واحد.
 


6 مارس
عاشقات الأناقة على موعد مع أسبوع الموضة في مدينة باريس PCFW في الكاتدرائية الأميركية، وهو يعد بمثابة منصة لعرض تصاميم المصممين الموهوبين للعالم أجمع. 


9 - 11 مارس
تشهد دبي معرض عالم الجلود في الشرق الأوسط، والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث يتم عرض أجود أنواع الاكسسوارات الجلدية.




11 - 16 مارس
تستضيف دبي «أسبوع الموضة العربي» لأزياء موسمي الخريف والشتاء 20/21، وألبسة الكوتور الجاهزة لربيع وصيف 2020 في ممشى Citywalk وسط المحلات المترفة. 



12 - 14 مارس
تقام النسخة العاشرة من أسبوع الموضة العالمي IFWD في سوفيتيل بالم دبي، حيث عروض الأزياء والجوائز ومسابقات المصممين الناشئين.


20 مارس
لا تفوتك فرصة مقابلة أشهر مصممي الأزياء، أثناء انعقاد مؤتمر الموضة Fashion Summit في أبوظبي. استمتعي بالتعرف إلى أحدث إبداعاتهم ومشاهدة عروض الأزياء والمشاركة في منتدى الموضة.


25 - 29 مارس
يستضيف مركز إكسبو الشارقة معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في نسخته السابعة والأربعين، ويزخر بجوائز قيمة، فضلا عن الانفراد بعرض أضخم خاتم في العالم.