شقيق ياسمين عبدالعزيز يهاجمها وأحمد العوضي يعترف بحبه لها

زهرة الخليج  |   4 مارس 2020

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بالكثير من الشائعات حول وجود علاقة حب تجمع النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز ومواطنها النجم أحمد العوضي بعد ظهوره بصحبتها في عيد ميلادها الأخير.

ويبدو أن تلك الشائعات قد استفزت شقيق النجمة وائل عبد العزيز، الذي شن هجوماً كبيراً عليها عبر صفحته الخاصة على فيسبوك وأكد وجود علاقة تجمعها بالنجم الذي يصغرها بعشرة أعوام فاضحاً الكثير من أسرارها أمام الجمهور.


وكتب وائل قائلاً: "بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختي، أنا معاكي وفى ضهرك منذ أن كنت صغيرة تحملت الكثير من المشاكل بسببك".

وأضاف شقيق ياسمين: "وقفت إلى جانبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب يمر عليك ونسيت حياتي ونفسي وبقي كل همي أنا ووالدتك، إنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك، وكنت الوحيد الذي ساندك في طلاقك".

كما انتقدها قائلاً: "لكن إنك تروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين لا من سنك وتتصوري صور ليس لها أي لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا".

ووجه وائل العديد من الأسئلة لشقيقته وقال: "من امتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من امتى الناس بتجيب فى سيرتنا؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا؟".

وتابع وائل: "ومع ذلك حياتك وأنت حرة فيها، أنا سأتكلم عن الشق الذي يخصني، أنت مقاطعة كل العيلة من أجل أن تعملي اللي على مزاجك، نحن نريد أن نفهم طبيعة هذه العلاقة ورايحة على فين" .

كما وجه شقيق ياسمين عبد العزيز رسالة إلى الفنان أحمد العوضي، قائلاً: "أحب أن أقول لك يا رجل عندما تريد أن تدخل بيت يجب أن تدخله من بابه".

وطلب منه الابتعاد عن حياة شقيقته وقال: "أنا من رأيي كفاية عليك البطولة اللي أخدتها والعربية المرسيدس الهدية، وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا لأن طول عمرنا في حالنا ومحدش سامع عننا حاجة وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وأنا لا أخاف من تهديد أحد".

وبدوره رد أحمد العوضي على انتقادات شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز منتقدا أسلوبه في الحديث عن شقيقته وفضح أسرارها أمام الجمهور، وكتب منشوراً عبر حسابه في فيسبوك إلا أنه حذفه فيما بعد، وأشار فيه  إلى أن ياسمين هي من تتولى مسؤولية شقيقها وعائلته.

وأكد العوضي أنه لا يستنزف ياسمين ويستغلها وأن ما وصل إليه من شهرة ونجاح هو نتاج عمله بمفرده.

وبعد ذلك نشر صورة عبر إنستغرام تجمعه بياسمين واعترف من خلالها بحبه لها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بحبك يا ياسمين ?? @yasminabdelaziz_

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on

أما ياسمين عبدالعزيز فأعادت نشر الصورة وعلقت عليها بالقول: أحبك يا أحمد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بحبك يا احمد ?? @ahmed.elawady

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on