ابن مارسيل خليفة مصاب بفيروس كورونا!

لاما عزت   |   13 أبريل 2020

كشف الفنان اللبناني مارسيل خليفة عن إصابة ابنه الموسيقار رامي بفيروس كورونا المستجد مؤكداً أنه شفي بعد شهر من القلق المضني.

ونشر خليفة عبر حسابه في فيسبوك صورة تجمعه بابنه رامي وعلق عليها قائلاً: “إلى الأصدقاء الكثر المنتشرين على هذه "البسيطة" أقول لكم: البارحة في عيد القيامة وبعد شفاء ابني رامي أقدمنا إلى ميل غريزي فينا إلى عيش معنى القيامة بعد شهر من القلق المضني”.

وأضاف: “لقد اجتاز رامي خليفة الأيام الصعبة وشفي من إصابته بالفيروس والذي هو جزء من الطبيعة ويشارك هذه الحقيقة مع الإنسان… بهذا الصمت وبهذا الحجر وبهذه العزلة وبالوقت الذي امتد بنا طويلاً قرابة الشهر كما لو كنا في حلم أو أنني الآن أروي حلماً وليس حقيقة عشناها وكان السبيل للشفاء هو دواء الحب الممزوج بالموسيقى”.

وختم قائلاً: ”شكراً للكل في القارات البعيدة وشكراً للكل في الجزيرة الكبيرة التي نعيش فيها الآن. ونلتقي بفرح غامر مع العائلة الصغيرة والكبيرة والأصدقاء وننتظر ربما طويلاً فتح الأجواء لنلتقي سويّة من جديد وكم نحبكم".

وكان مارسيل قد تحدث  في لقاء سابق مع زهرة الخليج عن انتشار فيروس كورونا وقال إن على العالم أن يتسلح بالمعرفة مشيراً إلى أن العلم أعجوبة هذا العصر.