دينا الشربيني تكشف عن رأي عمرو دياب في مسلسلها "لعبة النسيان"

لاما عزت   |   27 أبريل 2020

تشارك الفنانة المصرية دينا الشربيني في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل “لعبة النسيان”، الذي أحدث ضجة منذ بدء عرضه إذ تفاعل الجمهور مع أداء دينا اللافت وقدراتها التمثيلية المميزة. 

وعبرت دينا الشربيني عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي يحظى بها مسلسلها وقالت في مداخلة تلفزيونية هاتفية: “أنا مبسوطة جداً عشاني وعشان فريق العمل لأنهم تعبوا جداً في الظروف الراهنة".

وتحدثت الشربيني عن رأي النجم عمرو دياب في مسلسلها "لعبة النسيان” مؤكدة أنه يدعمها ويطمئنها عندما تشعر بأي خوف أو توتر، وأنها تثق برأيه جداً سواء في الأمور الحياتية أو الشخصية أو العملية، وأنها تستشيره في كل شيء وقالت: “هو صريح جداً ولو حاجة معجبتوش بيقولي عليها ودي طبيعة عمرو في الشغل”.

ونوهت الشربيني إلى أنها تفضل مسلسلات الإثارة والتشويق وخاصة تلك التي تمتلك لغزاً، لأنها الأكثر جذباً للجمهور.

“لعبة النسيان” من بطولة دينا الشربيني ورجاء الجداوي وعلي قاسم وأحمد داود وهديل حسن وإنجي المقدم ومحمود قابيل، من تأليف تامر حبيب.

وتدور أحداث “لعبة النسيان” حول حياة امرأة تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين تذكر الماضي ومعايشة الواقع الجديد الذي فرض عليها.

ويعد مسلسل "لعبة النسيان" المأخوذ عن فورمات إيطالية والذي ينتمى لنوعية الدراما الاجتماعية، ثانية بطولات الشربينى المطلقة فى الدراما التلفزيونية بعدما قدمت مسلسل "زى الشمس" رمضان الماضى.