مطالبات بإيقاف "رامز مجنون رسمي" باعتباره إساءة للمجتمع

لاما عزت   |   28 أبريل 2020

يبدو أن الرياح تجري بما لا تشتهيه سفن نجم الكوميديا المصري رامز جلال، فرغم الضجة الكبيرة التي يحققها برنامجه “رامز مجنون رسمي” عبر السوشال ميديا وتصدره الترند بعد انتهاء كل حلقة، إلا أنه يواجه العديد من الشكاوى التي تطالب بإيقافه.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس، بالشكوى التي قدمها مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك التي طالب فيها وزير الداخلية المصري بالقبض على رامز جلال.

وأفادت تقارير أن مرتضى تقدم أيضاً بطلب لوزيرة الصحة وطالب مستشفى الأمراض النفسية والعقلية في مصر بإصدار قرار لحجز رامز في المستشفى على خلفية أفعاله الجنونية المخالفة للقانون التي يرتكبها في برنامجه، مرفقاً الشكوى بأدلة ومستندات تثبت الادعاءات الموجهة لرامز.

وفي نفس السياق، طالبت مستشفى الأمراض العقلية النائب العام والمجلس الأعلى للإعلام بفتح تحقيق عاجل وإيقاف عرض برنامج “رامز مجنون رسمي” وقال في بيان إن البرنامج يسيء للمجتمع المصري والصحة النفسية، معتبراً أن البرنامج يهدد الصحة النفسية للطفل.

وتقوم فكرة برنامج “رامز مجنون رسمي”  حول إيهام ضيوف الحلقات بأنهم سيشاركون في برنامج حواري خاص، لكن جلال يخرج عليهم ويشرع في تعذيبهم عن طريق إغراقهم في المياه وصعقهم بالكهرباء وهم  مكبلون في كرسي آلي يتحرك في الهواء.

يشار إلى أن رامز جلال قدم خلال الأعوام التسعة الماضية العديد من برامج المقالب ومنها: "رامز عنخ آمون"، ومن بعده "رامز قرش البحر"، و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" و"رامز تحت الصفر" و”رامز في الشلال” وغيرها.