هذه المسلسلات التي تتابعها هيفاء وهبي في رمضان

لاما عزت   |   29 أبريل 2020

كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن الأعمال الدرامية التي تتابعها في رمضان الجاري.

وعلقت هيفاء على إحدى متابعاتها في تويتر التي سألتها عن الأعمال التي شدتها ولفتت نظرها قائلة: "100 وش، خيانة عهد، والاختيار".

ومسلسل “100 وش” من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري وبطولة نيللي كريم وآسر ياسين، وتقع أحداث العمل في إطار كوميدي حيث يقع لبطلي العمل العديد من المفارقات الكوميدية. 

أما مسلسل “خيانة عهد” من بطولة النجمة يسرا بمشاركة النجمة السورية جومانة مراد، وتدور الأحداث حول عهد الفتاة الغنية التي تمتلك مصنعاً للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية والأسرية.  العمل من إخراج سامح عبد العزيز.

ويتناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أمير كرارة ودينا فؤاد. 

يشار إلى أن مسلسل “أسود فاتح” للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي لن يعرض في موسم سباق دراما رمضان المقبل، إذ قرر صناعه تأجيله واستكمال التصوير بعد انتهاء رمضان، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وبطولة هيفاء وهبي وسلامة وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وغيرهم.