باسم ياخور يكشف حقيقة معرفته بمقلب رامز جلال

لاما عزت   |   30 أبريل 2020

 

أوضح النجم السوري باسم ياخور أنه لم يتم الاتفاق معه على المشاركة في مقلب "رامز مجنون رسمي" لهذا العام، كاشفاً أن الأجر الذي تقاضاه للظهور في البرنامج كان عالياً جداً مقارنة مع أي برنامج آخر وهو ما جعله يشك في أن الوضع غير طبيعي.

وقال ياخور في مقابلة أجراها عبر بث مباشر في إنستغرام: “في هذا النوع من البرامج يتم دفع أرقام كبيرة جداً للضيوف كنوع من التعويض عن المقلب".

وأضاف: “هذه السنة استعان رامز بالإعلامية أروى التي كانت تتواصل مع النجوم على أساس أنها ستستضيفهم في برنامج عن كشف الكذب وبعد ذلك رامز يعمل المقلب".

وأكد ياخور أن المقلب مزعج جداً على الصعيد النفسي والجسدي وخاصة أنه يتم في جهاز اختبار للطيارين الذي يقلب الضيف رأساً على عقب وقال: “بغض النظر إن كنت تخاف أم لا، المشكلة تكمن في جهاز اختبار الطيارين الذي يقلبك فيتجمع الدم في رأسك وهو يدور ويلف”.

 

يشار إلى أن برنامج “مجنون رسمي” تعرض هذا العام لانتقادات عديدة وأثار الاستياء بسبب عنف المشاهد وشدة التعذيب الذي يتعرض له الضيف في الحلقة، مما دفع نقابة الإعلاميين المصريين بإصدار بيان لمنع الفنان رامز جلال من الظهور على أي وسيلة إعلامية تبث داخل القاهرة، لحين توفيق أوضاعه القانونية حول التجاوزات التي انتهجها برنامجه الرمضاني "رامز مجنون رسمي".