لمسات زخرفية بلمسة عربية راقية

غانيا عزام  |   6 مايو 2020

رمضان شهر الخير والبركات، وقد حان الوقت لإضفاء بعض اللمسات الزخرفية وإنشاء أجواء منزلية بهيجة لليالٍ لا تنسى على الإفطار والسحور والسهرات الرمضانية الجميلة.
ويقدم 2XL للأثاث والديكور المنزلي، بمناسبة شهر رمضان المبارك، مجموعة أنيقة من التصاميم المعاصرة مع لمسة عربية راقية، سواء كان البحث عن طاولة مثالية، أو إضفاء لمسة دافئة على غرفة الجلوس أو مفاجأة الأحباء بعيدية فريدة. وتتضمن المجموعة الرمضانية تشكيلة من المفروشات الحديثة والإكسسوارات المنزلية التقليدية التي يمكن مزجها معاً لإبراز بهجة العيد وإضفاء لمسة من التميز على التصاميم الداخلية بأسلوب متجدّد ومظهر عصري عالمي.
من أجل مأدبة إفطار عامرة أو سهرة سحور بهيجة، تتيح تشكيلة رمضان إعداد طاولة طعام تتميز بأدوات المائدة الذهبية والكريستالية ذات الألوان الكريمية الرقيقة وأضواء الشموع الدافئة، كما تتاح الخيارات التقليدية بإضافة لمسة ديكور بأنماط هندسية ذات طابع رمضاني ووسائد ملونة وفوانيس نحاسية عتيقة لخلق جو احتفالي تراثي لمتعة جميع أفراد العائلة.
وتقدّم المجموعة للباحثين عن هدية العيد المثالية أو بعض لمسات الديكور والزينة المنزلية، تشكيلة من القطع الجميلة المتسمة بالعملانية، تشمل الشمعدانات وجِرار التخزين المزخرفة والسجاد التقليدي والمزهريات الكريستالية.