صديقة كريستيانو رونالدو تتبرع بمقتنياتها لمكافحة كورونا

لاما عزت   |   10 مايو 2020

تتواصل المواقف الإنسانية بين نجوم العالم لمحاربة فيروس كورونا المستجد من خلال تبرعاتهم لمكافحة هذا الوباء، ومؤخراً أعلنت جورجينا رودريغز صديقة كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم الشهير، عن نيتها في مساعدة المستشفيات الإسبانية لمواجهة هذا الوباء.

ونشرت جورجينا صورة عبر حسابها في إنستغرام ظهرت فيها وهي ترتدي قميص فريق يوفينتوس الإيطالي الذي يحمل توقيع رونالدو معلنةً عرضه للبيع بالإضافة إلى أربعة مقتنيات من ملابسها.

وعلقت قائلة: “في ظل الظروف الصعبة التي يمر العالم بها، فالمستشفيات والأطباء والممرضون وجميع العاملين في المجال الصحي وكل الذين أصيبوا بهذا الوباء بحاجة لمساعدتنا، إسبانيا تعاني بشدة هذا الفيروس لهذا لقد أردت المساعدة".

وأضافت: “لقد اخترت 4 قطع ملابس قيمة وقميص يوفنتوس الموقع من رونالدو لطرحها للبيع. معاً نستطيع إنقاذ الأرواح وإنقاذ بلدنا وكوكبنا، سيتم التبرع بكامل المبلغ للمستشفيات الإسبانية".

وأشارت تقارير إلى أن جورجينا ستتبرع بفستانها الأزرق الشهير الذي ارتدته برفقة رونالدو خلال حفل توزيع جوائز MTV.

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو قد حول سلسلة الفنادق التي تحمل علامته التجارية "سي آر 7" إلى مستشفيات لعلاج المرضى المصابين بهذا الفيروس مجاناً. كما قرر رونالدو أن يدفع رواتب الأطباء والعاملين بهذه المستشفيات من ماله الخاص.