أبرزهم كاظم الساهر.. تعرفوا إلى حفلات وفعاليات العيد في أبوظبي

أبرزهم كاظم الساهر.. تعرفوا إلى حفلات وفعاليات العيد في أبوظبي

تحت شعار “عيدنا فرحكتم” و“خللك في بيتك ووناستك علينا” أعلنت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي عن قائمة مليئة بالفعاليات الترفيهية التي ستبث مباشرة على الإنترنت خلال أيام العيد تماشياً مع برنامج "أبوظبي تلهم”، لبث البهجة...

تحت شعار “عيدنا فرحكتم” و“خللك في بيتك ووناستك علينا” أعلنت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي عن قائمة مليئة بالفعاليات الترفيهية التي ستبث مباشرة على الإنترنت خلال أيام العيد تماشياً مع برنامج "أبوظبي تلهم”، لبث البهجة والسرور في نفوس الجمهور في ظل إجراءات التباعد الجسدي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

تشمل الفعاليات سلسلة من الحفلات الموسيقية الافتراضية التي يحييها نخبة من نجوم العالم العربي وهم: كاظم الساهر وحسين الجسمي وفايز السعيد ويارا ووليد الشامي وبدر الشعيبي، إضافة إلى تقديم المناقشات والتجارب عبر منصة رقمية حديثة.

وسيكون عشاق الرومانسية على موعد مع القيصر كاظم الساهر للاستمتاع بأغنياته خلال حفل ينطلق بتاريخ 24 مايو في تمام الساعة 8 مساءً.

وسيحظى محبو الفنان حسين الجسمي بفرصة الاستماع لأجمل أعماله يوم 25 مايو في تمام الساعة 9 مساءً.

وسيطرب الجمهور على أغنيات النجمة يارا والنجم فايز السعيد ووليد الشامي وبدر الشعيبي، في الفترة الممتدة بين 24 - 26 مايو.

ويمثل "عيدنا فرحتكم" دعوة مفتوحة لتمكين المجتمع من الاحتفال معاً بهذه المناسبة السعيدة في أبوظبي، بغض النظر عن الظروف، واستكشاف الثقافة الغنية للإمارة عبر العالم الافتراضي.