إقالة مجموعة من موظفي "روتانا"

إقالة مجموعة من موظفي "روتانا"

صدرت قبل قليل لائحة بطرد مجموعة جديدة من موظفي شركة "روتانا"، وكان اللافت خروج الملحقين الإعلاميين للشركة من لبنان والسعودية وهما صالح عيسى من الرياض، وأمل علوان من بيروت، إضافة إلى عشرة موظفين من قسم التسويق في لبنان والسعودية.وكذلك، علمت "أنا زهرة"...

صدرت قبل قليل لائحة بطرد مجموعة جديدة من موظفي شركة "روتانا"، وكان اللافت خروج الملحقين الإعلاميين للشركة من لبنان والسعودية وهما صالح عيسى من الرياض، وأمل علوان من بيروت، إضافة إلى عشرة موظفين من قسم التسويق في لبنان والسعودية.

وكذلك، علمت "أنا زهرة" أنّ فريق عمل شربل ضومط الموكل بالحفلات والمناسبات خرج بالكامل من الشركة. هكذا تصدق التوقعات أمام تعثر أوضاع الشركة المالية وتأجيل عشرات الألبومات الغنائية في ظل تقاذف الاتهامات بين رئيس "روتانا" للصوتيات سالم الهندي والمدير التنفيذي للشركة السعودي فهد السكيت عبر الإعلام.

وكان آخر الإتهامات ما صرّح به الهندي لمجلة "نادين" اللبنانية أول من أمس، وهجومه على الرئيس التنفيذي السكيت بالقول إنّ هذا الأخير لا يستطيع إلغاء أي عقد موقّع بين الهندي ونجوم الغناء، وسأل الهندي "إذا كان مال "روتانا" هو مال أبيه" في إشارة إلى السكيت.