مجموعة كيلي فان جوخ الجديدة في أسواق دبي

مجموعة كيلي فان جوخ الجديدة في أسواق دبي

تستعد عالمة ألوان الشعر، المرشحة لنيل جائزة "سيدة الأعمال لهذا العام" في الولايات المتحدة الأميركية، كيلي فان جوخ، لإطلاق أول حل متكامل لصبغ الشعر و العناية به في المنزل من خلال شركة بيدروك بريستيج Bedrock Prestige.ستطرح المنتجات في المنطقة ابتداءاً من...

تستعد عالمة ألوان الشعر، المرشحة لنيل جائزة "سيدة الأعمال لهذا العام" في الولايات المتحدة الأميركية، كيلي فان جوخ، لإطلاق أول حل متكامل لصبغ الشعر و العناية به في المنزل من خلال شركة بيدروك بريستيج Bedrock Prestige.
ستطرح المنتجات في المنطقة ابتداءاً من هذا الخريف. وتشمل مجموعة منتجات كيلي فان جوخ KELLY VAN GOGH? صبغة ماستر بليند متعددة الأبعاد Master Blend Multi-Dimensional Luxury Hair Colour، بالإضافة إلى ترسانة متكاملة من منتجات العلاج و العناية بالشعر الغنية بزيوت الكافيار، لحماية اللون من أشعة الشمس و العوامل البيئية.


تشمل مجموعة المنتجات صبغة ماستر بليند متعددة الأبعاد Master Blend Multi-Dimensional Luxury Hair Colour المتوفرة بعشرة ألوان، بالإضافة إلى منتج تفتيح خصلات الشعر Heads Up! Highlighting Kit.
منتج الحفاظ على لون الجذور Root Rehab™، شامبو و بلسم حماية اللون بخلاصة الكافيار Colour Protecting Caviar Shampoo and Conditioner


ماسك التغذية و الحماية الغني Rich & Delicious™ Intense Repair Treatment Masque و تونيك الحماية و اللمعان Wonderlust™ Hair Colour Protecting & Illuminating Tonic.


سيتم طرح منتجات كيلي فان جوخ العالية الجودة في الأسواق الإماراتية إبتداءاً من شهر سبتمبر (أيلول) الحالي.

 

Tagged under: