موضي الشمراني بديلة لأحلام؟

زهرة الخليج  |   5 مارس 2012

لا تزال تصرفات  أحلام في «أراب آيدول» محل استهجان الكثير من المشاهدين. لكن أول من أمس، تحوّل هذا الاستهجان إلى غضب، وخصوصاً لدى الجمهور السعودي بسبب الطريقة العصبية التي تعاملت بها الفنانة الإماراتية مع المشترك محمد طاهر الذي خرج من البرنامج. وعبر المواقع الإجتماعية، انتشرت دعوات تطالب بإيقافها عن الأجزاء المقبلة من البرنامج، واستبدالها بفنانة خليجية أخرى. حتى أنّ بعضهم طالب باستبدالها بالفنانة الشعبية السعودية موضي الشمراني بعدما اعتبر أنّ ثقافتها وأسلوبها في التعاطي أفضل من أحلام.

وتحظى الشمراني بشعبية واسعة لدى السعوديين، بعدما اشتهرت بكونها فنانة الأعراس، وقد غنّى معها الكثير من نجوم الخليج ومن بينهم أحلام في حفلات الأعراس المشتركة.

وسط ذلك، أصبح حسن الشافعي محبوب السعوديين بعدما سحب المايكرفون من أحلام في نهاية البرنامج عندما أخذته بشكل غريب لتعلّق على كلام المشترك السعودي.

وعلمت «أنا زهرة» أنّ أحلام وجّهت كلاماً قاسياً للمشترك السعودي أمام زملائه في كواليس البرنامج، ما جعل راغب علامة يعاتبها، ووقع بينهما سوء تفاهم ظهرت بوادره في حلقة أول من أمس.

واستغرب كثيرون انحياز أحلام للمشتركة المصرية كارمن سليمان، ما جعل عدداً من محبيها يدعوها إلى تفادي ذلك، خصوصاً أنها عضو في لجنة تحكيم البرنامج!