مدينة الإنتاج الإعلامي تنفي انتهاء أزمتها مع "أوربت"

دعاء حسن ـ القاهرة  |   24 سبتمبر 2010

في الوقت الذي أعلنت فيه مصادر داخل قنوات "أوربت" عن قرب انتهاء أزمتها مع مدينة الإنتاج الإعلامي، خرج رئيس المدينة سيد حلمي ليفجّر مفاجأة من العيار الثقيل. إذ أكّد أن "أوربت" لم تقدّم أي شيكات حتى ترفض المدينة استلامها، وهو الأمر الذي وضع الأوربت في موقف حرج. إذ أعلن أكثر من مصدر داخلها لوسائل الإعلام أنّ المدينة ترفض استلام الشيكات. وأوضح أنّ لا مفاوضات حالية مع "أوربت" لسبب بسيط أنّ قرار فسخ التعاقد نهائي لا رجوع عنه. وفي حال دُفعت المستحقات المتأخرة كاملة، سيتم النظر في الأمر بشروط وتعاقدات جديدة.


وأشار حلمي إلى أنّه أصدر بياناً نفى فيه أن تكون هناك خلفيات سياسية لإغلاق الاستوديوهات، كما نفى كل ما تردد في هذا الشأن.
من ناحية أخرى، انتهز عمرو أديب توقف برنامجه الشهير "القاهرة اليوم" وسافر إلى لندن ليتابع تطوّرات القضية عن بعد. على أن يعود الأسبوع المقبل، إذ يتردد أنّ البرنامج سينطلق مرة أخرى على الهواء مباشرة في الأسبوع المقبل. ولا أحد يعلم اذا كان سيُبث من المدينة أو من إحدى العواصم العربية.


يذكر أنّ أزمة مدينة الإنتاج الإعلامي مع "أوربت" بدأت منذ حوالي ستّة أيام. ومن المقرر أن تستمر "أوربت" في إعادة بثّ حلقات برامجها حتى خروجها من هذا المأزق.

مواضيع ذات صلة:

اختفاء عمرو أديب

عمرو أديب بين فكّي معارضيه