لارا اسكندر تكسح هيفا وهبي

لارا اسكندر تكسح هيفا وهبي

استطاعت المصرية لارا اسكندر إحدى خريجات برنامج "ستار أكاديمي" أن تطيح المغنية هيفا وهبي عن رأس قائمة النساء الأكثر إثارة في العالم العربي. إذ حصلت حتى اليوم على 30562 صوتاً مقابل 30510 لهيفا وهبي في الإستفتاء الذي يجريه موقع "فانوس" منذ أربعة أشهر...

استطاعت المصرية لارا اسكندر إحدى خريجات برنامج "ستار أكاديمي" أن تطيح المغنية هيفا وهبي عن رأس قائمة النساء الأكثر إثارة في العالم العربي. إذ حصلت حتى اليوم على 30562 صوتاً مقابل 30510 لهيفا وهبي في الإستفتاء الذي يجريه موقع "فانوس" منذ أربعة أشهر لاختيار المرأة العربية التي تمثّل رمز الأنوثة للرجل العربي. علماً بأنّ التصويت ينتهي بعد يومين. وحلّت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينيك في المرتبة الثالثة، وناسي عجرم في الخامسة، وإليسا في المرتبة الثامنة. وغابت "شمس الأغنية اللبنانية" نجوى كرم عن القائمة التي تضمّ مئة إمراة عربية بين مذيعات وفنانات وعارضات أزياء.


يذكر أنّ لارا اسكندر أطلقت منذ أشهر أغنية باللغة الإنكليزية بعنوان Mission is You، من كلمات وألحان شركة فرنسية، وتوزيع الموزع الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي. وتم تصوير الأغنية في لوس أنجليس بطريقة الفيديو كليب مع المخرج راي كاي الذي أخرج أغنية Poker Face للمغنية الأميركية ليدي غاغا.

 

مواضيع ذات صلة:

هيفا وهبي أكثر إثارة من شاكيرا وسلمى حايك

محمود شكري يضرب عن الطعام