"طاقة" أبو ظبي ترعى مؤتمر "الأدوار القيادية للمرأة في العالم 2012"

زهرة الخليج  |   6 مارس 2012

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة ش.م.ع. "طاقة"، وهي شركة طاقة عالمية متكاملة مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية (تحت الرمز TAQA)، اليوم عن عزمها المشاركة في رعاية مؤتمر "الأدوار القيادية للمرأة في العالم 2012".
وبموجب اتفاقية الرعاية ستكون "طاقة" الشريك الرسمي الحصري للمؤتمر الذي تنظمه جامعة زايد، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيس الاتحاد النسائي العام رئيس المنظمة العربية للمرأة "أم الإمارات"، ومعالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس جامعة زايد.


وسيستهدف هذا المؤتمر المتميز في دورته الرابعة بحث سبل تعزيز الفرص المتاحة للطالبات الإماراتيات لتولي مناصب قيادية في مختلف المجالات. وسوف يعقد المؤتمر في أبوظبي خلال الفترة بين 13-15 مارس 2012.، ومن المتوقع أن يستقطب مشاركة دولية كبيرة من القيادات النسائية والطالبات و الباحثات اللواتي يمثلن حوالي 40 دولة من مختلف أنحاء العالم.


وتشمل قائمة المتحدثين في مؤتمر "الأدوار القيادية للمرأة في العالم- 2012" للعام الحالي كلاً من صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة الفيصل، نائب رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على جامعة عفت بالمملكة العربية السعودية ، وسمو الشيخة شيخة بنت سيف محمد آل نهيان، عضو الرابطة الدولية للثلاسيميا، رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات للثلاسيميا, و رجاء عيسى القرق المدير الإداري لمجموعة القرق، و زينب البدوي الإعلامية البارزة في قناة "بي بي سي" ، والدكتورة ايزوبيل كولمان مديرة برنامج المرأة والسياسات الخارجية بالمجلس الأميركي للعلاقات الخارجية، والإعلامية هالة غوراني مراسلة قناة "سي ان ان"، وسيغورني ويفر الممثلة والناشطة البيئية الحائزة على جوائز رفيعة.