مي حريري... عروس بعدسات زرقاء لطرد "الحسد"

زكية الديراني   |   7 أغسطس 2012

تحاول الفنانة  مي حريري جذب النظر في كليبها الجديد "بحبك أنا بجنون" من خلال مكياجها والأهم اعتمادها عدسات لاصقة زرقاء اللون تلفت النظر.

لم تلق تلك العدسات بالفنانة التي لم تستعد مكانتها بين الفنانات اللبنانيات، لأنها لم تقدّم أي أعمال فنية ملفتة، فلم تجد أمامها طريقة لتغيير إطلالتها إلا من خلال تلك العدسات التي بدت رخيصة. بدت مي عروساً بفستان أزرق وتسريحة  شعر بسيطة وباقة زهور وردية اللون لتبدو لوحة من لونين فحسب الزهري والأزرق.

"آي لاينر" أزرق

رغم أن غالبية الفنانات اليوم يتجهن نحو اعتماد الـ "آي لاينر" الاسود على غرار مايا دياب وهيفا وهبي، اتجهت مي حريري إلى الـ "آي لاينر" الأزرق الذي انعكس لونه مع العدسات فبدت الفنانة أشبه بالممثلات الأجنيات. عاكست حريري موضة  المكياج وربما تنبأت بمكياج صيفي كلّه حياة، وغيرت في "لوك" مكياجها ليتناسق مع العدسات وفستان الزفاف، فاعتمدت السحنة البيضاء الصافية من الشوائب وكذلك أحمر شفاه زهري مع حاجبين عريضين ولكن كان من الأفضل لو ابتعدت عن العدسات الزرقاء أو خففت من حدّة لونهما لأنها بدت مصطنعة بها لأقصى الدرجات لأن الجميع يعلم أن ذلك اللون ليس طبيعياً، وكانت الفنانة بحاجة إلى لمعة صغيرة في عينيها لإبراز طلتها وليست بحاجة إلى التكلّف.

صحيح أن غالبية الفنانات يعتمدن العدسات اللاصقة مثل جيني إسبر وهيفاء وهبي وأليسا، إلا أنهن لم يملكن الجرأة للظهور بعدسات زرقاء، ومن المعروف أن ذلك اللون يبعد الحسد عن الإنسان، وربما اختارته حريري لتلك الغاية، فما رأيكِ بإطلالتها؟

للمزيد:
من هي الفنانة صاحبة أسوأ شفاه منفوخة؟

Roberto Cavalli يطلق عطره النسائي الجديد في دبي