إليسا تتجاهل «دير غست» وتستغرب الهجوم عليها

دعاء حسن ـ القاهرة  |   8 مارس 2012

أثار غياب اليسا عن احتفال توزيع جوائز «دير غست» غضب القائمين على الحدث، خصوصاً أنّها فازت بجائزة أفضل مطربة ولم تعتذر عن عدم الحضور  حتى الآن.

وكشف مؤسس جائزة «دير غست» ماجد حسني لـ «أنا زهرة» أنّه أرسل خطاباً لمدير أعمال النجمة اللبنانية منذ أكثر من شهر أبلغه فيه بفوزها بالجائزة وموعد إقامة الحفل. وأشار إلى أنّه أكد في الخطاب على ضرورة تأكيد الحضور أو الاعتذار، مؤكداً أنّ هذا الخطاب يرسل لكلّ المكرمين وليس  لإليسا فقط.

وتابع أنه في حال اعتذار الفنان، يتم ارسال الجائزة إلى منزله، خصوصاً أنّ المهرجان يرفض تسليم الجائزة بالنيابة عن الفنان.

وأشار إلى أنّ النجمة اللبنانية لم تحترم الجائزة، وبالتالي فإنّ الإدارة لن تحترم أي فنان لا يحترم الجائزة ويعاملها باحترام كما تتعامل إدارة المهرجان مع كل  الفنانين، مشيراً إلى أنّها المرة الثانية التي تغيب فيها إليسا عن المهرجان.

وكشف أنه تلقى خطاباً من مدير أعمال اليسا منذ ساعات وجّهت خلاله اليسا الشكر للمهرجان على الجائزة ولكنها في الوقت نفسه اندهشت من  الهجوم عليها لعدم حضورها، مبررة غيابها بأن المهرجان لم ينسق معها حول موعد الحضور.
ونفى أن تكون إدارة المهرجان قد قررت حجب الجائزة عن إليسا رغم عدم اعتذارها.

يذكر أنّ «دير غست» أقامت منذ أيام احتفالية كبرى لتوزيع الجوائز على الفنانين الذين اختيروا وفقاً للاستفتاء الجماهيري الذي تجريه المجلة سنوياً،  وشهدت الأمسية حضور عدد كبير من النجوم من مصر والوطن العربي.

للمزيد:
شاهدي فساتين النجمات في حفل «دير جست»