عمرو أديب من أوربت إلى الحياة

دعاء حسن ـ القاهرة

  |   1 أكتوبر 2010

بعدما تصاعدت الأزمة بين قنوات "أوربت" ومدينة الإنتاج الإعلامي، وصارت عودة برنامج عمرو أديب "القاهرة اليوم" شبه مستحيلة، علمت "أنا زهرة" أنّ عمرو في طريقه للتعاقد مع قناة "الحياة" من أجل تقديم برنامج جديد على قنواتها وسيعلن عن هذا التعاقد بشكل رسمي خلال الأيام القادمة.

ويؤكد هذا التعاقد صدق البيان الذي صدر عن مركز الحق للديمقراطية وحقوق الإنسان. إذ أعلن أنّ عمرو أديب سبب أزمة "أوربت". وأشار البيان إلى أنّ "النية مبيتة من جانب إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي لغلق القناة والتخلّص من صداع اسمه عمرو أديب وبرنامجه "القاهرة اليوم" الذي يعد الأفضل بين البرامج. ويتضح ذلك من رفض إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي استلام الشيكات الخاصة بمديونيات شبكة قنوات "أوربت" البالغة 5 ملايين و740 ألف جنيه.

من ناحية أخرى ورغم رفض عمرو أديب الظهور في برامج "التوك شو" خلال الفترة الماضية للحديث عن تفاصيل الأزمة، إلا أنّه أطل فجأة مساء أمس عبر مداخلة تلفونية خلال برنامج "48 ساعة" الذي يعرض على قناة "المحور". لكن المكالمة جاءت مخيبة للآمال. إذ لم يكشف عن أية تفاصيل سواء مع أزمة "أوربت" أو مع اقتراب تعاقده مع قناة "الحياة". واكتفى بالقول إنّه لا يخشى على مصيره من الجلوس في المنزل.

للمزيد

اختفاء عمرو أديب

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث