رولا سعد "عينها على" ماجدة الرومي

زهرة الخليج  |   15 مارس 2012

بين فترة وأخرى، تثير رولا سعد الزوابع حولها علّها تبقى تحت الأضواء، خصوصاً أنّها عجزت أن تكون نجمة صف أول، ولم تقدر على منافسة عارضات الأزياء اللواتي دخلن عالم الغناء مثلها. وأقرب مثال على ذلك هيفا وهبي التي استطاعت أن تشكّل حالة في الوسط الفني سواء اتفقنا معها أم لم نفعل. صاحبة "رجب" ذات نجومية كبيرة في حين أنّ رولا سعد لم تفلح في منافستها رغم كلّ المشاكل التي تفتعلها مع هيفا. 

حتى أنّ "استيلاء" سعد على جزء من أرشيف الفنانة صباح لم يحقّق لها الانتشار والنجومية. هكذا، بقيت تتعرّض للانتقادات اللاذعة بسبب ربط اسمها باسم "الصبوحة". ويبدو أنّ رولا يستهويها التسلق على أكتاف الكبار، ولو بالكلام والتصريحات المثيرة للجدل. فقد أعلنت أخيراً أنّها تمرّن صوتها يومياً من خلال تأدية أغنيات ماجدة الرومي الصعبة. وأبدت رغبتها في تجديد بعض أغنيات الفنانة "الليدي" بصوتها وبتوزيع جديد.

تصريح رولا أثار ضدها موجة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي. شنّ بعضهم هجوماً عليها، معتبرين أنّها لم تكتفِ بتشويه أغنيات صباح، بل تريد أن تفعل الأمر نفسه مع أعمال ماجدة الرومي. وعلّق أحدهم بالقول: "أتمنى لو تغني أغنية "اعتزلت الغرام" وتعتزل الفن".

"أنا زهرة" حاولت مراراً الاتصال بمدير أعمال ماجدة الرومي لمعرفة رأيها، لكنّ هاتفه كان مقفلاً طوال الوقت.

المزيد:

رولا سعد توضح سبب إيقاف حفلتها في مصر

دعوى قضائية ضد رولا سعد