يوميات مدير عام من جديد على الشاشة

ياسر المصري - دمشق

  |   7 أكتوبر 2010

علمت "أنا زهرة" من مصدر مقرّب من شركة "سورية الدولية" أنّها تستعد لإنتاج جزء ثانٍ من المسلسل الشهير "يوميات مدير عام" الذي قُدم الجزء الأول منه في التسعينيات، وحقق نسبة مشاهدة غير مسبوقة. كما كشف المصدر أنّ الجزء الثاني من تأليف خالد حيدر وسيقوم بإخراجه زهير قنوع. ويتوقع أنّ يبدأ تصوير العمل في كانون الأول (ديسمبر) ليكون جاهزاً للعرض في رمضان 2011.

يذكر أنّ الجزء الأول من "يوميات مدير عام" قام بتأليفه زياد الريس، وتولى إخراجه هشام شربتجي ولعب بطولته أيمن زيدان، وزهير عبد الكريم، ونادين، وأندريه سكاف، وأيمن رضا، وخالد تاجا وغيرهم.

ويتحدث المسلسل عن مواطن يُعيّن مديراً عاماً في إحدى الدوائر الحكومية، ويلاحظ الفساد الكبير، فيحاول إصلاحه، ويستعين بصديقه الذي يعمل في التلفاز للتنكر بأشكال مختلفة والدخول بين الموظفين لكشف الفاسد منهم.

ويجسد جميع أنواع الكوميديا من خلال مواقف طريفة تحصل أثناء القيام بهذه العمليات الحرجة على مدار حلقات المسلسل. لكن حالما يفتضح أمره، يكون المسلسل قد وصل إلى النهاية.

من جهة ثانية، فضّل المصدر عدم الإفصاح عن أبطال العمل، مشيراً إلى مفاوضات تجري مع أيمن زيدان بطل الجزء الأول، مضيفاً أنّ زيدان قد يكون بطل الجزء الثاني وقد يكون فناناً آخر.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث