سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد تفتتح "أسبوع دبي الدولي للمجوهرات"

زهرة الخليج

  |   8 أكتوبر 2010

افتتحت اليوم سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، فعاليات "أسبوع دبي الدولي للمجوهرات"، أحد أبرز معارض المجوهرات وأرقاها في المنطقة. ويستمر الحدث حتى العاشر من تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، في قاعات الشيخ سعيد في "مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض" بمشاركة أكثر من 300 عارض وعلامة تجارية من 27 دولة. وتشارك في التظاهرة دول جديدة مثل إيران، وبيرو، وتنزانيا، وفرنسا، وقطر، وميانمار وهولندا واليونان.


رافقت سموَّها كل من معالي ميثا الشامسي، وزيرة دولة، والسيدة منى المري، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة، وحشد من سيدات المجتمع. وأعربت سمو الشيخة منال حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، عن إعجابها بالعديد من التصاميم المعروضة وأشادت بالمعرض كحدث سنوي ينظمه "مركز دبي التجاري العالمي" في دورته الخامسة عشرة، واصفةً المعرض بمنصة مهمة للعارضين من دولة الإمارات ومن أنحاء العالم. واعتبرت أنّه جاذب لكل المهتمات والمهتمين بالجمال واقتناء المدخرات الثمينة.
ورحبت سموها بكل الشركات المشاركة في الحدث العالمي، مؤكدة أن هذه المعارض التجارية تسهم في "تنشيط الحركة التجارية والسياحية والثقافية في دولتنا، وتتيح الفرصة للاحتكاك بين ثقافتنا العربية والإسلامية وبين الثقافات الأخرى، ما يُعدّ هدفاً رئيسياً من أهداف هذه الأنشطة واللقاءات التي تستضيفها دولتنا العزيزة".


وتشارك في الحدث مصممة المجوهرات العالمية ميرا تي، التي ارتدت تصاميمها نجمات عالميات مثل تيرا بانكس، وكريستي برينكلي وشيرل كرو، كاشفة النقاب عن مجموعتها الجديدة من المجوهرات. ويضم المعرض عدداً من ألمع الأسماء والعلامات التجارية في عالم المجوهرات.


يشتمل المعرض على عدد من الفعاليات المشوقة، منها ورش عمل مجانية للتعرف على الماس من نواحي القطع والقيراط والنقاء واللون ينظمها المعهد الأميركي لعلوم الأحجار الكريمة.
وستتاح الفرصة أمام الزوار للفوز بجائزة تزيد قيمتها عن 10,000 درهم وتشمل جلسة لتجهيز عروس، إلى جانب جلسة تصوير على يد المصور الفنان دارِن جيمز بقيمة 3,400 درهم.

www.jewelleryshow.com

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث