كارمن لبس ضيفة "زهرة الخليج"

زهرة الخليج

  |   9 أكتوبر 2010

تحلّ كارمن لبس ضيفةً على حلقة اليوم من "زهرة الخليج" الذي يُعرض على "أبوظبي الأولى" (21:00 بتوقيت الإمارات ـ 20:00 بتوقيت السعودية). وتشارك الممثلة اللبنانية فريق البرنامج في نقاش الموضوعات المختلفة المطروحة.

 


في الشقّ الاجتماعي، يتحدث فريق البرنامج عن العلاقات الزوجية، ويفتح الحلقة ملفّ الخيانة عبر الانترنت مع الدكتورة ناديا بو هناد.

 


وفي فقرة الموضة، سنتعرف إلى كيفيّة تغيير الشكل من خلال الشعر. ومن عالم الثقافة والتراث، سيناقش فريق "زهرة الخليج" رواية نجيب محفوظ "بين القصرين". وفي فقرة الديكور، سنتعلّم تزيين الفواكه لمائدة صيفية ملونة ومبتكرة.

 


يضع "زهرة الخليج" المشاهد في أولوياته، لأنّه يتوجه إلى شريحة كبيرة من الناس. ونظراً إلى تنوع فقراته وموضوعاته، سيشعر المتفرج بأنه أمام مجلة متلفزة غنية بالمعلومات.

 


وتتم إدارة دفة البرنامج من قبل الفنانة البحرينية المعروفة زهرة عرفات. أما بقية الأدوار فيتولاها كل من سميرة إبراهيم للموضوعات الاجتماعية، ونيكول شامي للموضة والتجميل، ومحمد الغامدي للتكنولوجيا، ومحمد المرزوقي لشؤون الإتيكيت. فيما يتولى مينا ديمان قراءة بريد المجلة والرد على استفسارات المشاهدين.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث