إليك هدايا للأم الجديدة

زهرة الخليج  |   17 مارس 2012

الأمومة من أجمل الأحاسيس التي تختبرها المرأة في الحياة. كما أنّ ولادة طفل جديد هو أمر بغاية الروعة والجمال. هذه المناسبة تستحق الإحتفال وتقديم أفضل وأروع الهدايا للأم. ومع اقتراب عيد الأم، سنقدم لك اليوم أنسب الهدايا الصحية التي يمكن تقديمها للأم الجديدة:

مضخة للثدي
مضخة الثدي جهاز ميكانيكي يساعد في استخراج الحليب الطبيعي من ثدي المرأة المرضعة. يمكن إيجاد المضخات اليدوية أو تلك الكهربائية التي تعمل على الكهرباء أو البطارية. تعدّ هذه الهدية رائعة خصوصاً للأم العاملة التي تضطر لمعاودة عملها بعد فترة من الولادة وترغب بالإستمرار في  الرضاعة الطبيعية.

أدوات العناية بالطفل
مقصّ الأظافر، مشط، شامبو، عطر مخصص للأطفال وغيرها من الأدوات التي يحتاجها الطفل، قد تكون هدية رائعة للأم الجديدة. عند ولادة الطفل، تحار الأم في الأدوات التي يجب شراؤها. لهذا، فهذه الهدية ستساعدها كثيراً.

آلة تعقيم زجاجة الحليب والمصاصة
تتعرض هذه الأدوات التي يستخدمها الطفل للعديد من الجراثيم الخطيرة في بعض الأحيان. لذا، فإهداء الأم آلة لتعقيم هذه الأدوات فكرة جيدة. يمكن إيجاد آلات التعقيم بأشكال عدة وهي: جهاز التعقيم في المايكرويف، جهاز التعقيم على البارد والتعقيم الكهربائي (الذي يعتبر الأفضل). هذا النوع من الهدايا سيوفّر على الأم جهد تعقيم زجاجات الحليب والمصاصات.

المزيد:
75? من الأمهات يخطئن في تحضير الحليب
تعقيم زجاجة الحليب... إليك أسهل الطرق!
الرضاعة الطبيعية كلّها منافع