الوردي لون الموسم في سنسيجا أوربان سبا

زهرة الخليج  |   12 أكتوبر 2010


في شهر التوعية حول سرطان الثدي، يحتفل سنسيجا أوربان سبا بكلّ ما هو وردي لأنه يمثّل التوعية حول سرطان الثدي مع علاج خاصّ لهواة النوادي الصحية.


وخلال شهر التوعية حول سرطان الثدي، سيقدّم سنسيجا أوربان سبا "العرض الوردي" (Tickled Pink) الذي سيشمل علاج الوجه Elemis ‘Skin Radiance Booster’ (نسخة سريعة لعلاج Elemis ‘Visible Brilliance’)، مع مجموعة Elemis ‘Sparkling Beauty Collection’ التي تتألف من مجموعة وردية اللون محدودة الكمية صُنعت خصيصاً لحملة التوعية لسرطان الثدي.


ولكلّ عرض وردي يتبرّع سنسيجا بمبلغ من المال لمنظّمات سرطان الثدي الخيرية. كما تتوافر مجموعة Elemis Sparkling Beauty Collection. ولإبقاء روّاد النادي الخاص على اطلاع، ستتوافر إرشادات مفصّلة في النادي لتفحّص الثدي، مع تقديم نصائح مفيدة عن كيفية القيام بمعاينات منتظمة ودقيقة.


وهناك علاج الوجه Elemis Skin Radiance Booster ممتاز للبشرة المتعبة المتقادمة في العمر (وهي مشكلة شائعة بين السيّدات اللواتي يعانين الإجهاد في دبي)، فهو يشدّ البشرة على الفور وينشّطها مع تخفيف الدوائر القاتمة اللون حول العين.


كما يمكن الحصول على مجموعةElemis Sparkling Beauty Collection التي تحتوي على 5 منتجات من مجموعة Elemis:
• علاج Elemis Pro-Collagen Lifting للعنق وأسفل العنق في أنبوب وردي اللون (15 كل). علاج مخصّص لحماية المناطق الحساسة في العنق وأسفل العنق. يساعد علاج شدّ البشرة على الحدّ من آثار التقدم في العمر للحصول على عنق أنعم وأشدّ.
• Elemis Pro-Collagen Marine Cream في عبوة وردية حصرية (30 مل). علاج يستعين بخلاصة عشبة "بادينا بافونيكا" البحرية ليعطي نفس تأثير وظيفة البشرة الطبيعية فيغيّرها تغييراً كاملاً في غضون أسبوعين.


• كبسولات Elemis Cellular Recovery Skin Bliss (14 حبة). تعمل هذه الجواهر الصغيرة على مقاومة آثار التلوّث الضارّة ويقضي على العلامات البارزة للتقدّم في السنّ. تحتوي كلّ كبسولة على زيت المورينغا الذي تمّت البرهنة عيادياً أنه يتحلّى بقدرة مقاومة للأكسدة أكثر بنسبة 1700% من زيت زهرة الربيع عند فركه على البشرة. كبسولات Rose Absolute الوردية النهارية تعيد لك نضارة الشباب فيما تساعد كبسولات اللافندر المسائية على موازنة البشرة المتعبة وتصحيحها في أثناء النوم.
• Elemis Visible Brilliance، 10 مل. يعيد الإشراقة إلى البشرة مع مادّة تحسّن تلألؤها، مستهدفة أيض البشرة لتعيد إليها النشاط وتقضي على التعب والإجهاد فيها.


• عطر Elemis Eau de Parfum، 4 مل. عالم من النكهات الملفتة وعشبة "سويت غراس" مع باقة من الأعشاب البحرية لتحصلي على عطر كلاسيكي عصري


ملاحظة: العرض الوردي متوافر لدى سنسيجا أوربان سبا من 1 إلى 31 أكتوبر 2010.

مواضيع ذات صلة :


السبا الأنسب


هل تجيدن فن الاسترخاء؟