سمر سامي تحبّ المفاجآت

سمر سامي تحبّ المفاجآت

التمثيل بالنسبة إليها مهنةٌ تحتاج إلى موهبة حقيقيّة، لا إلى شهرة، وأضواء، وأغلفة مجلات ومهرجانات. هذا ما تقوله سمر سامي البعيدة كل البعد عن أي لقاء صحافي منذ أن باشرت تجسيد الأدوار في المسرح، والسينما والتلفزيون. إذ تعتزل الصخب والزيف، لتتأمل الحياة...

التمثيل بالنسبة إليها مهنةٌ تحتاج إلى موهبة حقيقيّة، لا إلى شهرة، وأضواء، وأغلفة مجلات ومهرجانات. هذا ما تقوله سمر سامي البعيدة كل البعد عن أي لقاء صحافي منذ أن باشرت تجسيد الأدوار في المسرح، والسينما والتلفزيون. إذ تعتزل الصخب والزيف، لتتأمل الحياة وتتعمّق في جوهرها.
ومع أنّها مقلّة في إطلالتها الدرامية، خصوصاً في رمضان، إلا أنّها اختارت هذا العام أدوارها بعناية. بعد تميّزها السنة الماضية في مسلسل "زمن العار" و"سحابة صيف"، ها هي تشارك هذا العام في مسلسل "لعنة الطين" مع المخرج أحمد ابراهيم أحمد. ترفض الممثلة السورية الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تجسّدها، لأنّها تريد أن تترك الحكم للجمهور بعد المشاهدة. لكنّها اكتفت بالتأكيد على أنّها مشاركة مختلفة وجديدة. كما تشارك بخمسة أدوار في خمس حلقات اختارتها في مسلسل "حارة الياقوت" مع الكاتب زكريا تامر، والمخرج خالد الخالد.


من جهة أخرى، رفضت الحديث عن اعتذراها هذا العام عن  المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "أهل الراية"، بعدما توقّع المتابعون والنقاد بأنّ اعتذارها جاء لعدم اقتناعها بالأعمال البعيدة عن الواقع، والملأى بالصراخ والندب، والكلام المعسول.