عمرو واكد يسافر لـ "صيد السلمون في اليمن"

عمرو واكد يسافر لـ "صيد السلمون في اليمن"

سافر عمرو واكد إلى المغرب من أجل تصوير مشاهده في الفيلم البريطاني "صيد السلمون في اليمن". وبعدها يسافر إلى لندن لاستكمال باقي مشاهده. ويجسد واكد في العمل دور شيخ يمني مهووس بسمك السلمون، يبتكر فكرة جديدة لانتقال سمك السلمون إلى الصحراء، مما يحدث...


سافر عمرو واكد إلى المغرب من أجل تصوير مشاهده في الفيلم البريطاني "صيد السلمون في اليمن". وبعدها يسافر إلى لندن لاستكمال باقي مشاهده. ويجسد واكد في العمل دور شيخ يمني مهووس بسمك السلمون، يبتكر فكرة جديدة لانتقال سمك السلمون إلى الصحراء، مما يحدث انقلاباً في المنطقة.


ويشارك في بطولة الفيلم أيوان ماكغريغر، وكريستين سكوت توماس، وإخراج لاسيه هالستروم الحائز جائزة أوسكار عن فيلمه "شوكولا". ويشارك في إنتاج الفيلم مؤسسة BBC، وشركة "كودوس"، والمجلس البريطاني للأفلام، وشركة "ليونز غيت".
وتعد هذه المرة الثانية التي يشارك فيها واكد في عمل أجنبي. إذ شارك قبلاً في المسلسل البريطاني المثير للجدل House Of Saddam أو "بيت صدام" إلى جانب الممثل الإسرائيلي نجال نأور، مما أثار جدلاً واسعاً، واتهمه بعضهم بالتطبيع مع إسرائيل.
من ناحية أخرى، تعاقد واكد على بطولة فيلم أميركي جديد بعنوان "العدوى" يقوم بإخراجه ستيفن سودربرغ ويشارك فيه مجموعة من نجوم هوليوود منهم مات ديمون وكيت وينسلت.