باسكال مشعلاني تفضل "أم ليلّو"

ياسر المصري - دمشق  |   3 أغسطس 2012

خلال برنامج "حديث البلد" الذي تقدمه منى أبو حمزة وتعُرضه محطة mtv اللبنانية، فضلت باسكال مشعلاني مناداتها بـ"أم ليلّو" في حلقة الأمس التي تُعتبر الإطلالة الأولى للفنانة اللبنانية بعد وضع مولودها الأول ايلي.
وأضافت صاحبة "عم تهددني بدك تطلّقني" بأنّ "ليلّو" كما تدلّعه، غيّر حياتها كثيراً وجعلها تشعر بطعم الأمومة الحقيقية. وأعربت عن سعادتها بتلك المشاعر التي أعطاها إياها إيلي. لذلك قررت أن تصدر أغنية خاصة حملت اسمه.
وأشارت باسكال إلى أنّ إيلي (6 أشهر) يطلب منها الغناء رغم صغر سنّه، فهو مولع بالموسيقى. وأوضحت أنّه يفعل ذلك بحركات يديه التي يمررها على فمها، وعلى البيانو عندما يجلسه عليه زوجها الملحن والموزع الموسيقي ملحم أبو شديد. ووجّه هذا الأخير رسالةً صوتية عايد فيها زوجته وحبيبته باسكال ووالدتها ووالدته.


وعن أول مرة صارحت فيها والدتها عن غرامها، كشفت باسكال بأنّها كانت تبلغ الـ18، وأشارت في الوقت ذاته إلى أنّها تعتبر والدتها صديقتها المقربة التي تحمل الكثير من الأسرار وهي صاحبة الفضل الكبير في مشوارها الفني. وهنا قدمت باسكال لوالدتها معايدتها في مناسبة عيد الأم، ولكل الأمهات في العالم العربي وخصوصاً أمهات الشهداء.
وحول جديدها، أعلنت باسكال عن تعاونها مع مروان خوري من خلال أغنية جديدة تحمل اسم "أحلام البنات"، مؤكّدة بأنّ موضوعها مختلف عما قدمته سابقاً.

 


المزيد :
باسكال مشعلاني: «ليللو» نور حياتي... وأكره إسداء النصائح!
باسكال مشعلاني تعاود نشاطها بعد الولادة