شركة أبوظبي للإعلام وHouse of GlaMO تجتمعان لتصميم تي شيرت خاص بحملة أكتوبر الوردية

زهرة الخليج  |   17 أكتوبر 2010

اجتمعت شركة أبوظبي للإعلام بالتعاون مع المصمم الإماراتي محمد سلطان الحبتور صاحب العلامة التجارية House of GlaMO لتصميم كمية محدودة من التي شيرت خصيصا لدعم حملة أكتوبر الوردية الخاصة بالتوعية حول مرض سرطان الثدي.

 

وبهذه المناسبة، قال محمد سلطان الحبتور:" لقد انصب تركيزي على تصميم تي شيرت يتوافق مع أهداف الحملة كزيادة التوعية حول مرض سرطان الثدي وأهمية الوقاية منه، وإنه لشرف أن أكون جزءا من هذه الحملة وأن أساعد على عمل تغيير في حياة الكثير من النساء."

 

وأضاف الحبتور: " إن الفكرة هي أكبر من مجرد ارتداء تي شيرت يدعم أهداف الحملة، فهي تشجع النساء على زيادة نسبة الوعي لديهن عبر دعمهن بالأفكار والمصادر المتاحة والتي تمكنهن من التعامل مع هذا المرض."

 

وسيتم منح التي شيرت الذي يحمل عبارة "قومي بإجراء الفحص الآن" لجميع المشاركين في الحدث الكبير الخاص بحملة أكتوبر الوردية والذي سيقام في ال28 من أكتوبر في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

 

ولزيادة نشر رسالة الحملة و أهدافها، يدعو القائمون على حملة أكتوبر الوردية جميع النساء للانضمام إلى هذا الحدث المجتمعي الكبيرالذي ينصب تركيزه على نشر الوعي لسبب هام كمرض سرطان الثدي.

ولمزيد من المعلومات حول هذه الحملة يرجى زيارة موقعنا:
www.pinkoctober.ae


والمشاركة على الفيسبوك على :
www.facebook.com/PinkOctoberUAE ، 

 

وعبر تويتر على :www.twitter.com/PinkOctober .


ولمشاهدة الفيديو الخاص بالحملة عبر اليوتيوب، يرجى زيارة:
http://www.youtube.com/watch?v=czgiTk9LF20


ولتعلم كيفية القيام بالفحص الذاتي و حجز موعد للفحص يرجى زيارة موقع
www.simplycheck.ae الثري بالمعلومات عن سرطان الثدي والذي ترعاه هيئة الصحة في أبوظبي.