من دمشق أيضاً سلام لـ...فيروز

من دمشق أيضاً سلام لـ...فيروز

انضمّت دمشق أيضاً إلى الحملات التضامنية مع فيروز التي تشهدها العواصم العربية. بعد الاعتصام الذي أقيم أمس في حديقة القشلة في دمشق، وإعلان العديد من المحطات الإذاعية التضامن مع "سفيرتنا إلى النجوم"، وتخصيص ساعات إضافية لأغانيها ومسرحياتها، انضمّت إذاعة...

انضمّت دمشق أيضاً إلى الحملات التضامنية مع فيروز التي تشهدها العواصم العربية. بعد الاعتصام الذي أقيم أمس في حديقة القشلة في دمشق، وإعلان العديد من المحطات الإذاعية التضامن مع "سفيرتنا إلى النجوم"، وتخصيص ساعات إضافية لأغانيها ومسرحياتها، انضمّت إذاعة "فيرجن" في سوريا إلى قائمة المتضامنين. الحملة حملت شعار "بيروت.... إلى دمشق وصولاً إلى كل قلب ملئهُ صوتُ فيروز حباً وسلام"، حيث خصّصت الإذاعة العديد من البرامج واللقاءات الفنية دفاعاً عن العراقة والأصالة التي تجسّدها "جارة القمر" في فنّها ومسيرتها.


وكانت إذاعة دمشق أعلنت تضامنها، وزادت من ساعات بث أغنياتها، وخصّصت ساعةً يوميةً كاملة بعنوان "أندلسيات فيروز". كما قامت إذاعة "شام أف أم"، بزيادة ساعات بث أغنيات فيروز، وأطلقت حملةً ضد كلّ الدعاوى المرفوعة عليها، من خلال استضافة العديد من الشخصيّات الفنية والإعلامية. كما نقلت الإعلامية هيام الحموي أمس من بيروت وعبر أثير "شام أف أم" مظاهر الاعتصام الذي شهدته العاصمة اللبنانية في ساحة المتحف. وشارك العديد من الشخصيات الفنية والاجتماعية السورية في الاعتصام البيروتي، بالإضافة إلى قيام مجموعة من التشكيليّين السوريّين بتقديم جدارية ضخمة لصورة فيروز.

 

Tagged under: