الجسمي والوردة النادرة

زهرة الخليج  |   20 أكتوبر 2010

"روز كازان"، هو عنوان الأغنية "المنفردة" الجديدة التي أطلقها الفنان الإماراتي حسين الجسمي، عبر الإذاعات الخليجية والعربية، من كلمات وأشعار الشاعرة الإماراتية المتميزة "غياهيب". وقد قامت هذه الأخيرة بتجديد التعاون مع سفير الأغنية الإماراتية، بعد النجاح الكبير الذي تحقّق من خلال تعاونهما السابق. وقد أضافت من خلال الكلمات والجمل الشعرية جماليات متعددة، الى اللحن الذي أعد للأغنيات.

وتشهد الأغنية الجديدة "روز كازان" التي تعني إسم وردة نادرة الوجود، على لحن جديد قدمه الموزع الموسيقي الإماراتي إبراهيم السويدي، الذي قام أيضاً بمهمة التوزيع الموسيقي، لتخرج الأغنية بتوليفة شعبية إماراتية في اللحن والكلمة والموسيقى التي قالت بها الشاعرة "غياهيب" كلمات عطرية قطفتها من بستان موهبتها الشعرية.

وستطلق الشاعرة "غياهيب" خلال الفترة المقبلة أغنية شعبية من أشعارها، أهدتها الى فرقة المزيود الحربية، الذين قاموا بتسجيل الأغنية بصوتهم، بعدما قام بتلحينها الملحن عبد الله المعمري ووزع موسيقاها الموزع الموسيقي إبراهيم السويدي. وأطلقت عليها عنوان "وردة".

وتقومالشاعرة "غياهيب" بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب. وقد أسندت مهمة تصويرها للمخرج الإماراتي راكان، الذي بدأ فعلياً بالتفكير في سيناريو التصوير. وسيبدأ مباشرة في حال موافقة الشاعرة على الفكرة، بتنفيذ وتصوير الأغنية في إمارة الشارقة.

وستكشف "غياهيب" خلال الفترة المقبلة عن تعاونها الأول مع فنان إماراتي، يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة. وستقوم بالكشف عن تفاصيل العمل في حال الانتهاء من تسجيل وتنفيذ الأغنية، وتصبح جاهزة للعرض والنشر.

للمزيد

الجسمي وأروى وخالد.. في حفلة واحدة

الجسمي نجم التيترات الرمضانية

تجارب نجوم الخليج في الأغنية المصرية