مي سليم تخوض تجربة الميني ألبوم بالخليجي

زهرة الخليج  |   20 أكتوبر 2010

lقرّرت المغنية مي سليم خوض تجربة الغناءباللهجة الخليجية للمرة الأولى من خلال ميني ألبوم يحتوي على ثلاث أغنيات. وتعقد مي هذه الأيام جلسات تحضير للألبوم مع عدد من أهم الأسماء من الملحنين والشعراء في الخليج لاختيار أغاني الألبوم في أقرب وقت حتى يكون جاهزاً في نهاية العام.

وترى مي أن تجربة الميني ألبوم تعد وسيلة فعّالة يضمن من خلالها المطرب التواجد على الساحة الغنائية طوال الوقت، سيما في ظل ركود سوق الكاسيت بعد انتشار المواقع الإلكترونية التي تتيح للجمهور تحميل أحدث الألبومات بالمجان. ولذلك، قرّرت مي أن تخوض التجربة لكن في ألبوم خليجي.

وهي المطربة الأولى فى الوطن العربي التي تقود التجربة بالخليجي بعد تجربة عمرو مصطفى وعمرو دياب وأنغام بالمصري.

من ناحية أخرى، تنتظر مي عرض أحدث مسلسلاتها "مكتوب على الجبين" من بطولة حسين فهمي ودلال عبد العزيز ومحمود الجندي. وتجسّد مي شخصية "نسمة"، وهي فتاة ريفية بسيطة تعيش مع والدها "وهدان" الذي يلعب دوره حسين فهمي. ويريد والدها أن يزوِّجها من ابن عمها رغماً عنها، مما يدفعها إلى الهرب لتتزوج الشخص الذي تحبه.

يذكر أنّ البوم "لينا كلام بعدين" هو آخر ألبومات مي سليم، ُطرح في صيف 2010 مع شركة "روتانا". وكان الألبوم يحتوي على عشر أغنيات باللهجة المصرية تعاونت فيها مي مع عدد من الشعراء والملحنين منهم:محمد رفاعي، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله، وتامر علي، ومحمد يحيى، ورامي جمال، ومحمد الصاوي، ونادر حمدي وأحمد ابراهيم وتوما.

للمزيد

مي سليم خارج المنافسة الرمضانية... ولكن

مي سليم لـ "أنا زهرة": أنا غلبانة أوي

مي سليم تصوّر كليبين على نفقتها الخاصة