أسبوع الجمال من 1 إلى 15 نوفمبر في دبي

زهرة الخليج  |   20 أكتوبر 2010

سيتمّ إطلاق أسبوع الجمال، قواعد الألوان، في محلات "ساكس فيفث أ?ينيو"Saks Fifth Avenue في يوم الاثنين الأوّل من نوفمبر (تشرين ثاني) وسيستمرّ حتّى يوم الاثنين 15 من الشهر نفسه.

وللاحتفال بالجمال هذا الموسم، تقدم مجموعة محلات "ساكس فيفث أ?ينيو"Saks Fifth Avenue لعملائها هدية مميّزة عبارة عن حقيبة يدّ من نقش جلد الأفعى مليئة بأكثر مستحضرات التجميل شهرة في مجالات العناية بالبشرة والعطور والماكياج. تتضمّن الهدايا نماذج مجّانيّة،على سبيل المثال لا الحصر من عطر بوند (Bond No. 9) وجورجيو أرماني (Giorgio Armani) وديور (Dior) وإستي لودر (Estée Lauder) وجيفانشي(Givenchy) وجيرلان (Guerlain) ولانكوم (Lancôme) .

كما يمكن لقاء أخصائيي الجمال لدى بعض من أشهر الماركات العالميّة مثال شانيل (Chanel) وديور (Dior) ومستحضرات تجميل جورجيو أرماني (Giorgio Armani) ولانكوم (Lancôme) وناتورا بيسي (Natura Bisse) وريفيف (Revive) والكثير غيرهم. وسيساعدك ِ فريق الخبراء على استعادة بشرتك لإشراقها ويقدمون لك النصائح عن أفضل مظهر يناسبكِ.

ويمكن أيضا الحصول على العطور التالية:
عطر (Grossmith) حصريّاً لدى "ساكس فيفث أفنيو"Saks Fifth Avenue

عطر (Grossmith) الذي أطلق لأوّل مرّة عام 1835 تعود الآن ملكيته إلى العائلة عن طريق سيمون بروك (Simon Brooke) أحد أحفاد صانع العطر الأوّل.

جاءت عودة دار العطور البريطانية (Grossmith)، التي أطلقت لأوّل مرّة عام 1835، متناغمة بشكل مثالي مع موضة العطور الحالية لما تتميز به من أصالة وعراقة مع مكوّناتها الطبيعيّة الراقية.

عطر خلطات (KHALTAT)

بكل شغف يقدّم عطر خلطات أعرق التقاليد الشرقيّة في غلاف حديث وعصري. يجمع خلطات (Khaltat) بين العراقة والحداثة ليخلق العطر المثالي للرجل أو المرأة العصريين في هذه المنطقة.

عطر بوا 1920 (Bois 1920)

اكتشفي هذا الخريف عالم الأنوثة لعطور (Le Vellutuose)، عائلة العطور الجذابة والجديدة من منتجي العطور الراقية "بوا 1920" (Bois 1920) وحضّري نفسكِ للوقوع في غرام آخر ثلاثة عطور نسائيّة أصدرتها: "كيمونو روز" (Kimono Rose) و"نوتورنو فيورنتينو" (Notturno Fiorentiono) و"لا فانيليا" (La Vaniglia) .

للمزيد

مجموعة عطور The Exclusivesالآن في دبي

عطرٌ جديد برائحة الفانيلا من "ديبتيك"