صورة وتعليق: ماذا تفعل كندة حنا في ساحة الأمويين؟

ياسر المصري - دمشق  |   27 مارس 2012

ضمن المسيرات التي نظمتها مجموعة من الشباب السوريين تضامناً مع بلدهم في مختلف أنحاء العالم، شاركت كندة حنا في مسيرة دمشق التي أقيمت منذ أيام.

 

واصطحبت الفنانة السورية شقيقتها، وحملتا العلم السوري ونزلتا إلى ساحة الأمويين حيث تجمّعت المسيرة التي نادت برفض التدخل الخارجي وتأييد برنامج الإصلاح الذي يقوده الرئيس السوري.

 

من ناحية ثانية، تستعد كندة لتصوير دورها في الجزء الثاني من «الولادة من الخاصرة» تحت إدارة المخرجة رشا شربتجي التي انتهت معها أيضاً من تصوير دورها في مسلسل «بنات العيلة» من تأليف رانيا بيطار.

أيضاً، تسافر كندة قريباً إلى دبي للمباشرة في تصوير الجزء الرابع من «صبايا» حيث تؤدي  دور سميحة الذي كان له فضل كبير في شهرتها عربياً.

 

وتطل كندة في رمضان 2012 أيضاً من خلال مسلسل «الانفجار» الذي تأجل عرضه إلى العام الحالي، وتجسد هنا شخصية ليلى المتزوجة من ضابط يتعرض لإنفجار يحدث في سياق العمل. 

 

ونتيجةً لذلك، يصاب بالشلل وتتبعه أحداث كثيرة. علماً أنّ المسلسل من تأليف أسامة كوكش، ويتولى زهير رجب  إخراج المشاهد المتبقية منه بعدما صوّر المخرج أسامة الحمد 90% من أحداثه قبل اعتذاره عن عدم استكمال التصوير. 

 

المزيد :

كندة حنا طبيبة قلوب!

كندة حنا مستمرة مع «الصبايا»... ومع أكسسوارات من لبنان