شذى حسون من المغرب إلى بلاد العم سام

شذى حسون من المغرب إلى بلاد العم سام

حضر الحفلة ما يقارب 250 ألف متفرج على سواحل مدينة أغادير. وعلى رغم امتداد الأمسية لساعات طويلة، إلا أنّهم ظلوا يهتفون إلى أن اعتلت حسون المسرح حاملة العلم المغربي بتشجيع الجمهور الذي حمل صورها وردّد معها أجمل أغانيها. كما تجمهر عدد كبير من المعجبين...

حضر الحفلة ما يقارب 250 ألف متفرج على سواحل مدينة أغادير. وعلى رغم امتداد الأمسية لساعات طويلة، إلا أنّهم ظلوا يهتفون إلى أن اعتلت حسون المسرح حاملة العلم المغربي بتشجيع الجمهور الذي حمل صورها وردّد معها أجمل أغانيها. كما تجمهر عدد كبير من المعجبين وراء المسرح لأخذ الصور التذكارية.

وقدّمت حسون للمرة الأولى أغنيتها الجديدة "أرض الحبايب" التي كتب كلماتها ولحنها الفنان مروان الخوري، وقام بتوزيعها ناصر الأسعد، وأهدتها الى بلدها الثاني المغرب.

وقد حظيت الأمسية باهتمام وسائل الإعلام. وتهافت عدد كبير من القنوات التلفزيونية لإجراء حوار مع حسون. كما تصدّرت أغلفة عدد كبير من الصحف والمجلات المغربية. نُقلت الحفلة مباشرة على الهواء عبر إذاعة 2M المغربية. وأجرت شذى لقاء إذاعياً بعد انتهاء وصلتها الغنائية، وستبثّ الأمسية على قنوات عدة منها 2M M6. RTL. TV. monde.

من جهة أخرى، تسافر شذى الى الولايات المتحدة ضمن جولة فنية تقدّم خلالها أربع حفلات في مدينة كنكتكت، أتلانتك سيتي، شيكاغو، وأخيراً لاس فيغاس.

للمزيد

شذى حسون تزف العرسان

شذا حسون في مصحّة المجانين