من الفائزة بتاج"أمي ملكتي" الذهبي مع اتصالات؟

زهرة الخليج  |   30 مارس 2012

أهدت "اتصالات" السيدة كوثر كنهوش الفائزة بحملة "أمي ملكتي" تاجاً مصنوعاً من الذهب، تكريماً وتقديراً منها لدور الأمهات في المجتمع. وقد أتاحت "اتصالات" من خلال هذه الحملة الفرصة لعملائها للتعبير عن محبتهم وتقديرهم لأمهاتهم. وذلك من خلال نشر صور تذكارية تجمعهم مع أمهاتهم عبر صفحة "اتصالات" على موقع "الفيسبوك"، ومشاركة قصتهم على موقع "تويتر". وقد شارك في هذه الحملة عدد كبير من العملاء.

وسلم جابر الجناحي، نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في "اتصالات" جائزة "أمي ملكتي"، لللسيدة كنهوش ، بحضور ابنتيها هنا وسارة وذلك في مبنى "اتصالات" الكائن في الكفاف.

وتعليقاً على تكريم الفائزة قال الجناحي إن "اتصالات" ومن خلال هذه الحملة والتكريم تجسد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في التعبير عن عميق الثناء لكل أم في الإمارات العربية المتحدة، والاحتفاء بتلك القوة التي تقف وراء نجاحاتنا في الحياة.

من جانبهاعبرت السيدة كنهوش عن شكرها وامتنانها لمؤسسة "اتصالات"، ووصفت هذه الجائزة بأنها مفاجأة سارة بالنسبة لها، وأن أثرها كان كبيراً في قلبها لما شعرت به من حب وامتنان من ابنتيها وكذلك للتقدير الكبير الذي أولته مؤسسة "اتصالات" لها ولجميع الأمهات في دولة الإمارات.

كما قدمت هنا كنهوش، التي شاركت في مسابقة "أمي ملكتي" عبر موقع "الفيسبوك" شكرها وتقديرها لــ"اتصالات" قائلة بأن هذه المبادرة أتاحت لها فرصة رائعة لإدخال الفرحة والسعادة على قلب أمها ومكنتها من التعبير عن حبها وامتنانها الكبير لوالدتها.