سعد الصغير يكشف عن السبب الحقيقي لمرضه

زهرة الخليج  |   28 يوليو 2010

أكّد سعد الصغير في تصريح خاص لموقع "أنا زهرة" بأنّه عرف أخيراً السبب الحقيقي وراء إصابته بنزيف داخلي استمر أربعة أيام، وهو تناوله وجبة فاسدة أثناء تواجده في ليبيا لاحياء حفلة هناك. ويقول سعد: "تناولت وجبة "شاورما" مع فرقتي الموسيقية. لكن يبدو أنّ اللحم كان فاسداً وفق ما الأطباء، فتسبب في إصابتي بتهتك في القولون ونزيف داخلي. ومن المقرر أن أسافر إلى ألمانيا خلال الأسبوع المقبل لاستكمال علاجي".
سعد الصغير كان مقرراً السفر إلى ألمانيا خلال اليومين الماضيين، لولا أنّ الأطباء نصحوه بضرورة تأجيل ذلك لحين شفائه بشكل يسمح له بالحركة والتنقل. وتأجل الموعد إلى الأسبوع المقبل، حتى يخضع لمنظار طبي للاطمئنان على صحته. وبالفعل، جاءت نتيجة المنظار إيجابية، فتأكد الأطباء من عدم وجود تجلّطات دموية داخل معدته. وهي التجلطات التي تسبب فيها النزيف، وكانت تمنع سعد من التنفس بشكل طبيعي خلال الأسبوع الماضي لكنه كان يداوم على تدريبات التنفّس التي ساعدته في تجاوز هذه المرحلة.


من جهة أخرى، تلقى سعد عدداً كبيراً من الزيارات خلال اليومين الماضيين منهم أحمد السقا الذي وقف إلى جانبه طوال تلك الفترة، وايهاب توفيق، ونيكول سابا ومحمد سعد الذين وصفهم الصغير بأنهم "جدعان" وقفوا معه وقفة "رجّالة"، إضافة إلى عدد كبير من نجوم كرة القدم على رأسهم محمد أبو تريكة الذي ظلّ يدعو لسعد بالشفاء لأكثر من عشر دقائق. من جهتها، طلبت أم محمود زوجة المطرب الشعبي من أولادهما عدم زيارة والدهم في المستشفى لأنه يتأثر نفسياً برؤيتهم ويدخل نوبة بكاء حارة. يذكر أنّ محمود الابن الأكبر لسعد، أطلّ معه في كليب "دقوا المزاهر" حيث لعب دور العريس.