حقيقة زواج جومانا مراد... وطلاقها

ياسر المصري - دمشق  |   28 أكتوبر 2010

تلقّى بعض الصحافيين بريداً الكترونياً بعنوان "طلاق جومانا مراد من رجل أعمال السوري". وجاء في الخبر أنّ الفنانة السورية تعيش حالة من الحزن بسبب طلاقها. وضمَّن الخبر إشارة إلى أنّ المُرسل هو مكتب جومانا مراد الصحافي.

واللافت أنّ الممثلة السورية أعلنت قبل أسابيع أنّه ليس لديها أي مكتب صحافي. لذلك، اتخذ الخبر منحى آخر في الأوساط الفنية والإعلامية في سوريا. إذ أكد بعض المراقبين أنّ الممثلة السورية تعيش حالة ارتباك بسبب عدم تلقيها أي عرض تلفزيوني في الدراما السورية، وتتمنى العودة إليها. وهذا ما جعلها تشيع بأنّها تزوجت قبل عامين من رجل أعمال سوري، وأنّها تطلّقت منه قبل أيام. وكانت جومانا تشترط على أي صحافي يريد إجراء لقاء معها عدم التطرق إلى حياتها الخاصة وخصوصاً موضوع زواجها.

وأكّدت مصادر مقرّبة من جومانا لـ"أنا زهرة" أنّه بالفعل تم طلاق الممثلة السورية قبل أيام، مؤكدة أنّ الأسباب شخصية لا يمكن نشرها علناً. فيما أشار الخبر إلى أنّ جومانا أكدت أنّ الانفصال تم بهدوء واحترام تام وبموافقة الطرفين، متمنيةً السعادة والنجاح لزوجها السابق.

وهذا ما يجعل الصحافة تقف أمام أمر محير جداً. هل جومانا مراد فعلاً متزوجة ثم صارت مطلّقة قبل أيام؟ أم أنّ الأمر مجرد شائعة أطلقتها جومانا للفت الأنظار؟
يذكر أنّ جومانا كانت متزوجة من المخرج السوري نجدت أنزور الذي كان له الفضل في اكتشافها وتقديمها للجمهور.

من جهة ثانية، تقوم جومانا بتصوير مشاهدها في الفيلم المصري "كف القمر"، إلى جانب وفاء عامر وغادة عبد الرازق. وتدور أحداث الفيلم في صعيد مصر حول سيدة تدعى "قمر" يموت زوجها، تاركاً لها خمسة أولاد هم ذكرى، وجودة، وبكر، وياسين وضاحي.