حقيقة اعتناق جورج قرداحي الإسلام

زهرة الخليج  |   2 أبريل 2012

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبراً عن اعتناق جورج قرداحي الإسلام. وبدأ الأمر بتغريدة نسبت له على "تويتر" جاء فيها: "بعد فترة طويلة من البحث والدراسة المكثفة، اعتنقت دين الاسلام ولله الحمد، أسأل الله لنا ولكم الهداية والثبات".

"أنا زهرة" علمت من مصادر موثوقة أنّ الخبر عار عن الصحة والحساب الذي بثّ الشائعة لا يمت بأي صلة للإعلامي اللبناني الذي لا يملك أي حساب على "تويتر". وتابعت المصادر أنّ شخصاً انتحل شخصية قرداحي على الموقع حيث تتوافر أكثر من صفحة مزوّرة باسمه. ويبدو أنّ الشخص الذي انتحل شخصية المذيع اللبناني أراد أن يستغل اسمه ليمرّر رسائل سياسية ضد النظام السوري. مع العلم أنّ قرداحي أعلن تأييده للرئيس بشار الأسد في حين أنّ الحساب الموجود باسمه على "تويتر" يتضمّن شتائم وشعارات ضد الرئيس السوري.

يذكر أنّ جورج قرداحي لفت الأنظار عندما قدّم برنامجه الشهير "من سيربح المليون" حيث كان يقرأ آيات من القرآن الكريم في البرنامج بلغة لا تشوبها شائبة. حتى أنّه في إحدى الحلقات، صحّح لأحد المتسابقين الذي تلا آية بطريقة خاطئة. وقد سبق أن صرح أنّه يقرأ دوماً القرآن الكريم، ويحتفظ بنسخة منه قرب مخدّته.

المزيد:
جورج قرادحي صار "مليونيراً"!
جورج قرداحي: حرّفوا كلامي عن سوريا