صراع هيفا و"نوسة" مستمرّ

دعاء حسن ـ القاهرة  |   3 أبريل 2012

عاد الصراع بين هيفا وهبي وطارق البدوي مؤلف مسلسل "نوسة" التي كان يُفترض أن تؤدي بطولته النجمة اللبنانية. وقد تقدّم السيناريست المصري بمذكرة إلى نقابة المهن السينمائية بناءً على تصريحات مصطفى محرم مؤلف مسلسل "مولد وصاحبه غايب" الذي تصوّره هيفا حالياً.

 

وأكد البدوي أنّ هناك تشابهاً كبيراً في أحداث مسلسل "البدوي" الذي يحمل عنوان "نوسة". علماً أنّ أحداثه تتناول قصة فتاة تعيش في حي شعبي وتعمل خادمة لدى الأثرياء ثم تُسجن. وبعد خروجها، تبدأ رحلة الصعود. كما يتطرق العمل إلى الفساد وقضية تزوير الانتخابات في العهد السابق.

 

وأشار البدوي إلى أنّه قد سبق وتعاقد على مسلسله مع شركة "عرب سكرين". وبعد حدوث خلاف بين المؤلف وهيفا، استُبعدت الأخيرة عن المشروع.

 

وأكد أنه في حالة إثبات تشابه في العمل، سوف يحرّك دعوى قضائية ويرسل إنذاراً الى شركة أفلام محمد فوزي لوقف تصوير المسلسل. وفي حال لم تستجب الجهة المنتجة، ستتعرّض للمساءلة القانونية.

 

من ناحية أخرى، بدأت هيفا تصوير مشاهد مسلسل "مولد وصاحبه غايب" مع المخرج سامح عبد العزيز في "استوديو الأهرام". ويعتبر العمل أولى بطولاتها التلفزيونية في الدراما المصرية بمشاركة فيفي عبده، وأحمد عدوية.

 

للمزيد:

  مؤلف "نوسة" يهدّد هيفا بالقضاء