كيف تحافظ النجمات على شبابهن؟

زهرة الخليج  |   3 أبريل 2012

طبعاً، ليس الجواب أنّهن يشربن إكسير الحياة، لكنّهن بكل بساطة يتبعن أنظمة غذائية غنية بالعناصر التي تساعدهن في الحفاظ على شبابهن وإبعاد شبح الشيخوخة عنهن. اليوم، تقدّم لك "أنا زهرة" أبرز أسرار النجمات في الحصول على الشباب الدائم.

المياه الصديق اليومي 

تحرص النجمات على شرب كميات كبيرة من المياه من أجل ترطيب بشرتهن وإظهارها في أفضل صورة. تحتوي المياه على عدد كبير من المعادن التي ترطّب  البشرة.

الخضار في كل وجبة 

لا يمكن التكلم عن غذاء نجمات هوليوود من دون ذكر الخضروات المتوافرة في كل وجبة. تحتوي الخضار أولاً على كمية جيدة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد النجمات في الحصول على بشرة شابة. ثانياً، تحتوي الخضار على كمية هائلة من الألياف التي تمنح النجمات أجسادهن الرشيقة.

البروتين أساسي 

القليل من النشويات والكثير من البروتين معادلة النجمات في المحافظة على الشباب والرشاقة معاً. لذا تحاول النجمات الإبتعاد عن تناول المعكرونة، والبيتزا، والمعجنات، والخبز والأرز والإستعاضة عنها بتناول اللحوم الحمراء الخالية من الدسم، والدجاج، والسمك، والكراب والتونا.

الفواكه تمثل الحلويات 

تلجأ النجمات الى الفواكه بدلاً من الحلويات لما لها من فوائد لبشرتهن. الفواكه داكنة الألوان تحتوي على مواد مضادة للأكسدة تحارب الجزيئيات الحرة في الجسم التي تعتبر السبب الأول لظهور التجاعيد. تناول حبتين من الفواكه يومياً يعطي البشرة الشباب الدائم.

الرياضة سلاح 

الرياضة تعتبر أساسية في حياة النجمات، تساعدهن في بناء الكتلة العضلية وبالتالي الظهور أصغر بسنوات. تمارس النجمات الرياضة لمدة 30 دقيقة في اليوم من أجل إبعاد الشيخوخة.

المزيد:

الحساء صديق اليزابيت هيرلي

كيف استعادت توبا رشاقتها بعد الولادة؟

المشروبات "الدايت" تزيد الوزن؟!