"بانتين" يطلق مجموعته الجديدة من نبتة الكاسيا

زهرة الخليج  |   1 نوفمبر 2010


"نيتشر فيوجن" Nature Fusion هي التشكيلة الجديدة من "بانتين" التي تمزج تكنولوجيا "برو في ساينس" Pro-V Science مع نبتة كاسيا القديمة التي يقدسها علماء النبات والأطباء على حد سواء. وقد استخدمت تلك العشبة لفترات طويلة في الطب الصيني والهندي التقليدي، وقال علماء "بروكتر آند غامبل" إن بذور تلك العشبة تحتوي على خصائص تلطيفية للعناية بالشعر.


الكشف عن سر نبتة الكاسيا


ويقول ستوديغل: "من خلال المهارات والرؤى العلمية الفائقة، تمكن علماء "بروكتر آند غامبل" من إطلاق قدرات جديدة في عشبة كاسيا القديمة المقدسة، الأمر الذي أدى إلى مفعول هذه العشبة الأبدي، وإنتاج تكنولوجيا جديدة قوية من أجل توفير العناية للشعر. وقد منح الكشف العلمي المبدع عن القوى الكامنة في هذه النبتة القديمة العلماء المفتاح الذي يمكنهم من إنتاج مجموعة من المنتجات الفريدة التي توفر نتائج مثبتة ترضي العملاء".


وتحافظ الفوائد الترطيبية القوية التي تتميز بها "تركيبة كاسيا" كومبلكس" في شامبو "نيتشر فيوجن" على تألق الشعر وترطبه مع حماية البصيلات التي تتعرض لتلف كبير* بفعل الاحتكاك، مما يؤدي إلى الحصول على شعر صحي و طبيعي ومتألق. كما تعمل تركيبة "نيتشر فيوجن" التي تفيد بشكل خاص الشعر الضعيف والخفيف على استعادة الشعر من جذوره حتى أطرافه وتعزيز وعد "بانتين" بجعل الشعر قوي بشكل واضح.

المزيد على أنا زهرة: