سمو الشيخة "شيخة بنت سيف" تفتَتح معرض العروس دبي

زهرة الخليج  |   31 يوليو 2012

تحت رعاية سمو الشيخة/ شيخة بنت سيف، حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة ورئيسة مجلس إدارة مؤسسة "تحقيق أمنية"، إنطلقت رسميًّا بوم الأربعاء، الرابع من أبريل أعمال الدورة الخامسة عشرة لمعرض العروس دبي السنوي.

وكانت سموها داعماً وفياً لمعرض العروس أبوظبي على مر السنوات الأخيرة، كما إمتدت رعايتها لتشمل معرض العروس دبي عام 2011، الذي كان الأكبر من نوعه. وبذلك، فإن دعمها المتواصل يتوج علاقة عمل قوية مع شركة إنفورما المنظمة للمعرض.

وضمن مراسم إحتفالية نسائية راقية، قامت سمو الشيخة بقص الشريط إيذاناً بإفتتاح مهرجان الجمال والموضة والفخامة الذي تتواصل فعالياته على مدار أربعة أيام. ويسلط الضوء هذا العام على عالم الرفاهية؛ وقد إجتهد الفريق المنظم للمعرض وثابر في سبيل جمع كوكبة رائعة من الماركات العالمية وعدد غير مسبوق من عروض الأزياء لرفيعة المستوى التي تستمتع بها العرائس المقبلات على الزواج والآلاف من النساء العاشقات للأزياء.

وبعد جولتها في المعرض، إستمتعت سموها بعرض أزياء خاص للمصمّمة السعودية أمينة الجاسم التي إستعرضت تشكيلة رائعة من الجلابيب والعباءات التي تتناسب مع إرتداء أغطية فضية للرأس وملابس السهرة المصنوعة من الحرير المرصع بأحجار الشواروفسكي.

وعقب الإفتتاح الرسمي، افتُتح المعرض للجماهير وإنطلقت الفعاليات الأولى لعروض الأزياء. وتضمنت أهم أحداث اليوم الأول عروضاً لفيلا سبوزا، وبيت الأزياء الهندي مومباي سي ومصممة الأزياء أفروديت. ومن المظاهر الأخرى التي لاقت إستحسانًا كبيرًا لدى الحضور إستراحة كبار الزوار برعاية ليلي بوند، والتي قدمت للزائرات مجموعات العناية باليدين والأظافر، وجلسات تدليك قصيرة وحقائب رائعة إضافةً إلى فرصة حجز مقاعد كبار الزوار بعروض الأزياء.

وكما هو معتاد، جذبت المسابقات إنتباه الجماهير، حيث وُضعت سلة كبيرة من منتجات العناية بالجمال بقيمة 6,000 درهم إماراتي مقدمة من قناة التسوق التليفزيوني ستروس تي في. وتتضمن الجوائز الأخرى المقدمة خلال الأيام القادمة رحلة إلى النمسا لقضاء شهر العسل مدفوعة بالكامل من دناتا، وباقة لتجهيز وتجميل العروس والعريس قيمتها 53,000 درهم إماراتي مهداة من موقع Whiteme.net.

ويفخر منظمو معرض العروس دبي بالدعم المقدم من قبل عدد كبير من الرعاة ذائعي الصيت بما في ذلك استراحة كبار الزوار برعاية ليلي بوند والرعاة الفضيين: إيفنتيك، وبوندز آرابيا وزادينا. وتساهم ماركة مستحضرات التجميل العالمية ماك بمختارات من منتجاتها المتخصصة وخبراء التجميل الماهرين للعمل على ظهور عارضات الأزياء بالصورة المثالية التي تتكامل بمساهمة لوريال للعناية بالشعر بمنتجاتها مع لمسات خبراء تصفيف الشعر.